+A
A-

بورصة البحرين تعلن إغلاق قاعة التداول مؤقتاً كإجراء احترازي

في إطار جهود حكومة مملكة البحرين المبذولة لمكافحة تفشي فايروس كورونا (COVID 19) أعلنت بورصة البحرين اليوم عن إغلاق قاعة التداول أمام العامة مؤقتاً كإجراء احترازي وذلك ابتداء من يوم الخميس الموافق 19 مارس 2020 حتى إشعار آخر. وتولي بورصة البحرين وشركة البحرين للمقاصة سلامة موظفيها والمستثمرين والشركاء اهتماما بالغاً على قائمة أولوياتها، الأمر الذي حثها على اتخاذ مجموعة من التدابير الاحترازية.

ولن يؤثر الإغلاق المؤقت لقاعة التداول على عمليات التداول حيث ستتواصل بشكل اعتيادي. وتوفر بورصة البحرين مجموعة من قنوات التداول التقليدية عبر الوسطاء المرخصين وعددا من القنوات الرقمية عبر المؤسسات المصرفية والبنوك المشاركة في منصة Bahrain Trade كما يمكن للمستثمرين إتمام عمليات الدفع المالي الكترونيا عبر منصة فواتير، ومتابعة آخر مستجدات السوق عبر موقع البورصة الالكتروني، وتطبيق بورصة البحرين للهواتف المحمولة، كما يمكنهم عرض كشوف حساباتهم عبر الخدمات الالكترونية.

وتم تخصيص رقم ساخن لحجز المواعيد حيث سيتعين على المستثمرين الاتصال على رقم الاتصال: 17108775 أو التواصل عبر تطبيق الواتس أب: 33510008 أو التواصل عبر البريد الالكتروني  [email protected]

وتود بورصة البحرين التأكيد لجميع الأطراف ذات الصلة على جهوزيتها الكاملة، وخطتها لاستمرارية الأعمال والتي تتضمن مجموعة من التدابير لضمان استمرارية أعمالها التشغيلية الرئيسية بشكل ملائم في حالة وقوع أي طارئ. كما تتبع البورصة التوصيات العالمية والمحلية للجهات المختصة بما في ذلك توصيات منظمة الصحة العالمية، ووزارة الصحة والمجلس الأعلى للصحة.