+A
A-

صمم عدستك بنفسك في سناب شات

أعلنت شركة سناب عن إطلاق منتج جديد، عبارة عن أداة بتطوير العدسات، من شأنه أن يسهل على أي شخص عمل عدسات احترافية عن طريق الواقع المعزز خلال دقائق، ويمكن المؤسسات من طرح ماركاتها بطريقة بسيطة وسريعة ومجانية.

وتعد سناب تشات المنصة الرائدة عالمياً في مجال الواقع المعزز، وبالتالي شهدت نمواً في الإعلانات المعتمدة على العدسات، والتي بدت طريقة رائعة للماركات التجارية، لتحقيق نتائج واجتذاب مستخدمي سناب تشات بطريقة مفيدة.

وتعطي أداة تطوير العدسات، المؤسسات القدرة على ابتكار محتوى في المتناول عن العدسات المعتمدة على الواقع المعزز، من دون خبرة في التصميم ثلاثي الأبعاد مع تجاوز الحاجة إلى العمل مع مبتكرين مختصين أو شركات مختصة بكلفة باهظة.

وبما أنها الأداة الأولى في الصناعة لإنتاج إعلانات عدسات الواقع المعزز عبر الإنترنت، تغني هذه الأداة عن الحاجة إلى تطبيق مستقل للواقع المعزز، كما لا يحتاج المستخدمون إلى خبرة في التصميم، سواء في تطوير الواقع المعزز أو في إنشاء العدسات.

ويمكن الوصول إلى أداة تطوير العدسات من أي متصفح عادي للإنترنت، وتسمح هذه الأداة للمستخدمين بإنشاء عدسة جديدة لحملات سناب تشات الإعلانية، من الصفر في غضون دقائق بخيارات تفصيلية تشمل أدوات ثلاثية الأبعاد ومؤثرات ورسوم متحركة ورسوم ثنائية الأبعاد، كالشعارات والصور وغيرها من الأمور.