+A
A-

إدامة تعفي الشركات الناشئة من رسوم إيجار شهر مارس

أعلنت شركة البحرين للاستثمار العقاري "إدامة"، الذراع العقارية لصندوق الثروة السيادي في مملكة البحرين، عن إعفاء إيجار شهر مارس للمستأجرين في المشاريع التجارية للشركة ضمن قطاع الشركات الناشئة -، وذلك ضمن مساعيها لخفض تأثير فيروس كورونا (COVID-19) المستجد على أعمالهم، وكبادرة لدعمهم خلال هذه الظروف الاستثنائية.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة "إدامة"، السيد أمين العريّض قائلًا: "نحرص في شركة البحرين للاستثمار العقاري "إدامة" على التكاتف مع مستأجري مشاريعنا العقارية، ومنحهم الدعم اللازم لمواجهة تحديات الفترة الحالية. وعلى هذا النهج، ارتأينا أهمية المبادرة بإعفاء إيجارات المستأجرين لقطاع الشركات الناشئة  في مشاريع الشركة التجارية، والمساهمة بخفض أي تأثيرات اقتصادية سلبية تطرأ عليهم. وسنواصل متابعة كافة المجريات عن قرب، وتقييم الأوضاع المرتبطة بأعمال المستأجرين. كما نؤكد تضافر الجهود المبذولة لضمان استدامة نجاحهم كأولى أولوياتنا."

تلتزم شركة إدامة بتوفير مستوى متميز من الخدمة لجميع المستأجرين الكرام، وتقوم بتنفيذ تدابير فعالة للحد من الآثار التجارية السلبية التي يسببها وباء كورونا، والتي تؤثر بشكل خاص على قطاع الشركات الناشئة. وستقوم الشركة بإعادة تقييم الوضع الراهن وفقًا لما يلزم.

ومن جانبه، أعرب أحد المستأجرين في المشاريع التجارية لدى شركة إدامة بقوله: "نثمن المبادرة الطيبة التي قامت بها شركة إدامة، والتي تتزامن مع ما نشهده حاليًا من تحديات حقيقية بسبب فيروس كورونا المستجد. ونقدر كافة الجهود التي توجهها الشركة للإسهام بتعزيز استقرار ونجاح أعمالنا خلال هذه الفترة."