+A
A-

فلكس واجن تستعرض موديل نيفوس الجديدة

شاركت شركة فلكس واجن مقطع فيديو تشويقي جديد لـ نيفوس، الكروس أوفر كوبيه الصغيرة القادمة، وهذه المرة يسلط الفيديو الضوء على داخلية السيارة.

يظهر النظام الترفيهي الجديد بتصميمه الأنيق، وتحتوي الشاشة العريضة على أزرار لمسية على كل جانب تتيح للمستخدم الوصول إلى وظائف معينة، بما في ذلك الرد على المكالمات وبث الموسيقى والوصول إلى الإعدادات، كما تسمح الشاشة لهم بإيقاف وبدء السيارة، واستخدام أجهزة استشعار ركن السيارة، وميزة ركن السيارة الذاتي.

يحتوي النظام عالي التقنية على اتصال LTE ونقطة اتصال واي فاي وعلى اليسار، يمكننا رؤية عدادات القياس الرقمية جزئياًَ الجديدة، وأمامهم، حصلت عجلة القيادة متعددة الوظائف على شعار فولكس فاجن الجديد، مع تقليم من الألومنيوم وتصميم سفلي مسطح، ويبدو أن المواد الناعمة هي جزء من التصميم، إلى جانب اللمسات السوداء الناعمة، وبالنظر إلى الطابع الشبابي للسيارة، فمن المحتمل أن يتمكن العملاء من الاختيار من بين خيارات تنجيد مختلفة وخياطة وألوان متعددة.

 

يسلط الجزء المتبقي من الفيديو التشويقي الضوء على التصميم الخارجي لـ نيفوس، والذي يتميز بخطوط قوية على غطاء المحرك، ومصابيح ضباب مثلثية الشكل، ومآخذ هواء سفلية كبيرة، وأضواء LED DRLs مدمجة في المصابيح الأمامية، ومصابيح خلفية LED، وخط سقف منحدر ينتهي بجناح خلفي مائل.