+A
A-

تمديد حجر عبدالله بوشهري

قال الفنان عبدالله بوشهري، إنه مستمر في الحجر الصحي في مقره بالكويت، مبينا أن الأطباء قاموا بتمديد تواجده في الحجر لمدة 14 يوما زيادة، رغم أن نتيجة التحليل جاءت سلبية.

وأضاف "بوشهري" في مقطع فيديو بثه عبر "سناب شات"، أنه لا يعترض على قرارات وزارة الصحة لأنهم الأجدر بمعرفة الحالات الصحية لهم مبينا أنهم عند وصولهم من السفر إلى الفندق قامت الوزارة بعزل 40 شخصا من بينهم وأمرت بذهابهم إلى المستشفى للعلاج.

وبين أن التحاليل كان من المقرر خروج نتائجها لباقي المتواجدين بالفندق إلا أنها عندما خرجت وتبين أن هناك 13 شخصا جاءت نتيجة تحاليلهم إيجابية ومن هنا صدر قرار بالإبقاء عليهم 14 يوما آخرين.

وتابع أن الوزارة لا تعرف من تمت مخالطته من جانب الـ 13 شخصا المصابين بـ"كورونا" لافتا إلى أن غالبيتهم كان يخرج من غرفه ويتعاملون مع بعضهم البعض، موضحا أنه لم يخرج من غرفته طوال الفترة الماضية ولم يخالط أحدا، وأشار إلى أن إصابة 13 شخصا يمثلون أكثر من 50% من المتواجدين في الفندق.

وأشار إلى أن الـ 13 شخصا تم ترحيلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم عزلهم عن الآخرين، مختتما: "الحمد لله على كل حال وكل هذا خيرة من رب العالمين".