+A
A-

الحاجي: خسارة الشباب درس للاعبي الأهلي

نادر الحاجي

أشار رئيس جهاز كرة اليد بالنادي الأهلي نادر الحاجي إلى أن خسارة فريقه في مباراته أمام الشباب في الجولة الأولى لسداسي الكبار خطوة لتصحيح المسار للمراحل المقبلة.

وقال الحاجي في تصريح لـ "البلاد سبورت" إن الفريق لم يكن بالصورة السيئة ولكن لم يكن بالفاعلية المطلوبة في الشق الهجومي والذي يعتبر سببًا من أسباب الخسارة. وأضاف أن الشباب الوافد الجديد للسداسي دخل المباراة باندفاع قوي وقدم مباراة كبيرة واستغل الفرص التي سنحت له استحق من خلالها الفوز، بخلاف الأهلي الذي لم يستثمر الفرص الهجومية بالشكل الصحيح.

وبين الحاجي أن الخسارة لا تعتبر نهاية المطاف للفريق الأهلاوي ولم تقلل من حظوظه في المنافسة على لقب الدوري كونها تحققت في أولى المباريات، وهي بمثابة درس للاعبين ليشعروا بالمسؤولية ويعيدوا ترتيب أوراقهم الفنية وتعويضها بالمثابرة والجدية في المباريات المقبلة بدءاً من مباراة "الديربي" أمام النجمة.

ورداً على سؤال "البلاد سبورت" حول هوية مدرب الفريق بين إبراهيم عباس وأمين القلاف، أكد الحاجي أن النادي قد تعاقد مع المدرب عباس بصفته مديراً فنياً والقلاف مساعداً له، وأن الكلمة الأولى والأخيرة لإبراهيم عباس مع وجود مشاورات لمساعده. مؤكداً في الوقت ذاته، أن المدربان يحظيان بثقة مجلس الإدارة بكل قوة في استعادة بريق الفريق وتحقيق الأهداف المرجوة.

وحول جاهزية لاعب الفريق حسن مدن، كشف الحاجي أن مدن سيكون جاهزاً لخوض اللقاء المقبل أمام النجمة بعدما خضع للراحة جراء الالتهاب التي كان يعاني منه مع أواخر الدور التمهيدي.

هذا الموضوع من مدونات القراء
ترحب "البلاد" بمساهماتكم البناءة، بما في ذلك المقالات والتقارير وغيرها من المواد الصحفية للمشاركة تواصل معنا على: [email protected]