+A
A-

توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون يعلنان إصابتهما بالكورونا..!

صدم النجم توم هانكس الجمهور حول العالم بعدما كشف عن إصابته بفيروس كورونا أثناء زيارته الأخيرة لأستراليا برفقة زوجته ريتا ويلسون وكشف تفاصيل إصابته ببيان له على مواقع التواصل.

ونشر توم هانكس صورة لقفازات طبية داخل سلة مهملات على صفحته الرسمية بانستقرام، وأعلن من خلال تعليقه عليها إصابته بفيروس كورونا وكذلك زوجته ريتا ويلسون أثناء تواجدهما في سيدني بأستراليا، وقال إنهما شعرا في البداية ببعض التعب وأعراض تشبه نزلات البرد وشعرت زوجته ببعض القشعريرة.

وقال توم هانكس في بيانه إنه أجرى مع زوجته تحليلاً لفيروس كورونا وجاءت النتائج إيجابية، وأضاف إن الإجراء التالي وفقاً للبروتوكولات الطبية هو عزل أنفسهما عن العامة واستمرارهما تحت المراقبة والاختبار، ووعد جمهوره بالكشف عن التطورات الجديدة لحالته واختتم بيانه قائلاً:"اعتنوا بانفسكم.. توم هانكس".

وأقلق خبر إصابة توم هانكس بفيروس كورونا الجمهور حول العالم، وأصبح أول نجم سينمائي يعلن إصابته بالفيروس في العالم، وذلك بعد ساعات من إعلان الفيروس وباء عالمي من منظمة الصحة العالمية وبعد القلق الذي انتاب العالم وتسبب في إلغاء الفعاليات الجماهيرية في معظم دول العالم.

وكان توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون قد احتفلا برومانسية بعطلتهما في أستراليا منذ أيام، وشوهدا وهما يتنزهان في شوارع سيدني احتفالاً بمرور 30 عام على زواجهما، وذلك بعد انتهاء توم هانكس من تصوير أخر أفلامه "greyhound" قبل أن يعلن إصابته بفيروس كورونا.