+A
A-

مرسيدس جي أل أس.. الأكبر والأكثر فخامة

مرسيدس بنز جي أل أس هي من فئة ال “أس يو في” الفاخرة (المعروفة بالاسم الرمزي X167) وهي الفئة الرباعية الدفع من أس كلاس كما تشكل جي أل إي الفئة الرباعية الدفع من إي كلاس وجي أل سي الفئة الرباعية من سي كلاس.

تتنافس مرسيدس جي أل أس  التي تعتبر من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة مع كل من رانج روفر و بي ام دبليو اكس 7 وكاديلاك اسكالايد ولينكولن نافيغايتور ولكزس 570 وانفينيتي كيو اكس 80.

إنها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكبر والأكثر فخامة التي ترتدي شارة النجوم الثلاثية. في الواقع ، تتفوق GLS 2020 على سابقتها الهائلة للحجم أصلاً حيث ازداد طولها 77 ملم وعرضها 22 ملم.

الأهم من ذلك ، أن لديها قاعدة عجلات أطول 60 مم  والتي يبلغ حجمها الآن 3137 مم . ما يعنيه ذلك هو أنه يوفر مساحة أكبر للركاب ، خاصةً في الصف الثاني.

جميع الصفوف الثلاثة من المقاعد قابلة للتعديل كهربائياً بالكامل وتوفر للركاب “مقدارًا كبيرًا من المساحة والراحة الفائقة في المقاعد”. عند عدم الحاجة ، يمكن خفض المقاعد في الصف الثالث إلى الأرض لزيادة حجم الشحن ، بينما يمكن طي المقاعد في الصف الثاني بشكل مسطح.

مع طي مقاعد الصف الثاني والثالث ، تتسع سعة الشحن إلى 2400 لتر  إلى جانب الترتيب القياسي المكون من سبعة مقاعد ، تقدم مرسيدس-بنز جي أل أس ذات الستة مقاعد مع مقعدين خلفيين فاخرين في الصف الثاني.