+A
A-

لقاء مثير بين خبرة الكهرماء وطموح تطوير في كأس الشركات الكروي

تنطلق اليوم أولى مباريات الدور النصف نهائي من كأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين الكهرماء وتطوير في تمام الساعة 7.00 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

لقاء يحمل في طياته الكثير ومن المتوقع جداً أن يكون مثيراً وندياً ولا تحسم نتيجته بسهولة إلى أي طرف. فريق تطوير الذي تأهل عن طريق القرعة لهذا الدور من الفرق القوية التي قدمت مستويات رائعة هذا الموسم  يدخل بطموح كبير وهو تحقيق أول بطولة له وهو الفريق الذي سبق أن وصل إلى نهائي المسابقة، وستكون الرغبة كبيرة خصوصاً مع تطور مستواه واكتساب الخبرة بقيادة المدرب القدير علي سالمين الذي وظف خبرته في التعامل مع مجموعة مميزة من اللاعبين خلق بينهم التجانس واللاعب الجماعي الذي يعتبر أحد أبرز أسلحة الفريق في لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز.

في المقابل فريق الكهرماء الذي تأهل بعد الفوز على فريق بابكو في الدور الأول، وبعد أداء جيد تجاوز فيه الأداء المتواضع الذي قدمه في الدوري بسبب ظروف صعبة مر فيها، يمثل هذا الأداء انطلاقة جديدة نحو تحقيق لقب الكأس الذي سبق له تحقيقه، وبالتالي انقاذ الموسم وعدم الخروج خالي الوفاض، الفريق بقيادة فينة ممثل عباس عبدالمجيد وبمساعدة اللاعب المخضرم سيدهادي حميد سيكون التعويل على خبرة الفريق وقدراته الفنية لتجاوز لقاء اليوم والتأهل للقاء النهائي.