+A
A-

شفروليه بليزر .. الكروس أوفر العصرية

تعتبر شفروليه بليزر سيارة كروس أوفر عصرية تعكس بشكل مثالي لغة شفروليه الجديدة والجريئة، من خلال تصاميم جذابة تقترن بتقنيات متكاملة وسهلة الاستخدام تركز على العملاء، بالإضافة إلى قدرات عملية فائقة. وتقع سيارة شفروليه بليزر 2020 في فئة بين سيارتي إكوينوكس وترافيرس، ويمتاز كل نموذج منها بعناصر تصميمية فريدة تلفت أنظار العملاء الباحثين عن مظهر مميز وقدرات عملية استثنائية في آن معاً.

وتعد سيارة شيفروليه بليزر 2020 -التي تنتجها شركة جنرال موتورز الأمريكية- التجسيد الأكثر جرأة وتقدماً لتصاميم سيارات الكروس أوفر من شفروليه، إذ يحاكي تصميمها العصري تصاميم السيارات عالية الأداء مثل كامارو الأسطورية. وبفضل مظهرها العريض، وأبعادها الدقيقة، وبدنها المنحوت، تمتاز السيارة بمظهر رياضي قوي من مختلف الزوايا. وتتميز الواجهة الأمامية الجريئة التي تضم شبكاً قوياً وخطوطاً ذات طابع رياضي لغطاء المحرك، ومصابيح هايد (HID) أمامية منخفضة في جميع الموديلات. كما يزهو تصميمها بإضاءة مميزة تفصل بين المصابيح الأمامية ومصابيح ليد (LED) النهارية.

وتكتمل مقدمة السيارة الجريئة مع بدن منحوت يتميز بتفاصيل تصميمية فريدة وخطوط تبرز شخصية السيارة، حيث تمتد على طول جانبها وتلتفّ إلى الخلف لتندمج مع السبويلر الأنيق على السقف، وتتميز رفارف العجلات بتصميم ملفت وتحتضن عجلات ألمنيوم قياسية مقاس 18 بوصة، ويمكن أن تتسّع أيضاً لعجلات مقاس 21 بوصة متوفرة في نموذجي RS وPremier. وبشكل عام، تزخر شفروليه بليزر 2020 بتفاصيل تصميمية رائعة تجذب سائقي الكروس أوفر العصريين.