+A
A-

محافظ الشمالية يشيد بمبادرات دعم مشروع "بيوت الخيري"

استقبل سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية ، السيد أحمد يوسف عضو المجلس التنسيقي ، ممثل الأهالي رئيس مجلس إدارة مجموعة الضاحية القابضة ، والسيدة فريال بنت عبدالله ناس.

وتم خلال اللقاء ، استعراض عدد من المشاريع التي تعتزم المحافظة تنفيذها في إطار مشروع "بيوت" الخيري بالتعاون مع القطاع الخاص.

وأشاد المحافظ بحرص الحضور على المشاركة في المشروع والذي أطلقته المحافظة الشمالية منذ أكثر من خمس سنوات، حيث تم  إنجاز ما يزيد عن عشرين بيتا ضمن المشروع، مثمناً حرص سيدات ورجال الأعمال على دعم مثل هذه المشاريع التي تسهم في تعزيز الروابط الوطنية واللحمة المجتمعية وتتلمس احتياجات أهالي المحافظة بشكل عام وأصحاب العزيمة والأسر المعوزة والمتعففة بشكل خاص.

وخلال اللقاء ، تم الاتفاق على تنفيذ عدد من البيوت ضمن المشروع في مختلف قرى المحافظة الشمالية والتي تتصف بالحالات الإنسانية العاجلة والحرجة، وذلك استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وقد عبر الحضور عن خالص الشكر والتقدير للمحافظة على اتاحة الفرصة للمساهمة في مثل هذه المشاريع التي تفتح الآفاق لمزيد من العطاء في العمل الخيري من مبدأ المسئولية الاجتماعية وتعميق الروابط المجتمعية ، وتحسين أوضاع الأسر البحرينية والبيئة السكنية، الأمر الذي يسهم في توفير العيش الكريم وتحقيق التكافل الاجتماعي.