+A
A-

محافظ المحرق: ارتياح كبير لأهالي المحرق بفضل توجيهات سمو ولي العهد والاستعدادات المبكرة لمجلس الأعلى للصحة

رفع محافظ وأهالي المحرق خلال المجلس الإسبوعي للمحافظة خالص الشكر والامتنان الى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على متابعة سموه لكافة الاجراءات والاحترازات الطبية والتي بعثت الطمأنينة على الجميع، مشيدين بالوقت ذاته بالتعامل الاحترافي مع الحدث الذي يعتبر تحديا أثبت للجميع تطور المملكة ورقي خدماتها واستعدادتها لكل ماهو طارئ.

جاء ذلك خلال المجلس الإسبوعي لمحافظة المحرق والذي احتفل من خلاله المحافظ والأهالي باليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة، حيث رفع محافظ المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي تهاني الأهالي الى الكويت قيادة وحكومة وشعبا، مؤكدا على عمق العلاقات والروابط والتكامل في جميع المجالات منذ عهد الآباء والأجداد.

من جانبه اعتبر رجل الأعمال الوجيه ابراهيم الشيخ ان المشاريع الاقتصادية بين البحرين والكويت تعتبر انموذجا لنجاح الشراكة في القطاع الخاص، بينما تحدث المؤرخ خليل المريخي عن تاريخ العلاقات وجذورها.

واحتفل الاهالي بذكرى اليوم الوطني الكويتي متحدثين عن التوأمة البحرينية الكويتية في المجال الفني والتعليمي والمشاريع الصحية، معتبرين أن الكويت والبحرين بلدا واحدا بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

من جانب آخر ابدى الأهالي استغرابهم من الممارسات الخاطئة بكورنيش وساحل البسيتين والذي تم انشاؤه مؤخرا، مطالبين الجهات المعنية بمراقبة هذا المرفق المميز وحمايته من العبث الذي طال بعض المنشآت والتصرفات الغير مسئولة من قبل البعض.

كما أثنى الأهالي على سوق المزارعين الشعبي الذي تقيمه مديرية شرطة محافظة المحرق بالتعاون مع المحافظة وعدد من الجهات، مؤكدين على أهمية تطويره في المستقبل لكي يكون متنفسا للأهالي والمقيمين.