+A
A-

قمة النجمة وباربار تنتهي "زرقاء"

كسب فريق النجمة مواجهة القمة التي جمعته بنظيره باربار بنتيجة (30/36) في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس في افتتاح الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم النجمة (17/21)، وبذلك اصبح رصيده (24 نقطة) محتلا المركز الثالث وباربار بهذه الخسارة صار رصيده (24 نقطة) في المركز الرابع.

عودة لمجريات المباراة المفتوحة على الصعيد الدفاعي، تمكن النجمة إنهاء الحصة الأولى متقدما بفارق 4 أهداف بفضل تألق الحارس محمد عبدالحسين وانطلاقات مهدي سعد وحسين بابور في التصويب البعيد والاختراق وبجانبه سعود عبدالرحمن وخالد دليم ومحمد ميرزا من الدائرة، وفي المقابل باربار وعلى رغم البداية الجيدة والتي كان فيها طرفا ندا بالأداء والنتيجة بسواعد الاخوين جعفر عبدالقادر ومحمد المقابي والجناحين قاسم جعقر وعلي رجب، عانى فيما بعد في الجانب الهجومي كثيرا.

وفي الشوط الثاني، مجرد هي دقائق معدودة والتي تمكن فيها باربار من تقليص الفارق بجعفر عبدالقادر وفاضل الشويخ وعلي عباس، ليضرب النجمة بعدها بقوة كبيرة عبر سواعد حارسه عبدالحسين الذي تصدر لكرات عدة وبأهداف بابور الذي صالة وجال في الملعب ومعه الجناحين مهدي سعد وبلال بشام وسعود وخالد.

مع توسع فارق الأهداف لمصلحة النجمة عمد مدرب باربار الى الزج بعناصره الاحتياطية واراحة المجموعة الاساسية منذ منتصف الشوط، فيما مدرب النجمة أكمل اللقاء حتى الدقائق الأخيرة بعناصره الأساسية وأعطى لاعبي دكة البدلاء فرصة المشاركة في اخر دقيقتين لينتهي اللقاء لصالح النجمة.