+A
A-

الأهلي المصري يقصي "النسور" ويتأهل لنهائي البطولة العربية للكرة الطائرة

ألحق الأهلي المصري الخسارة الأولى بالأهلي ممثل البحرين في بطولة الأندية العربية الثامنة والثلاثين للكرة الطائرة التي تستضيفها مصر حتى ٢٧ فبراير بنتيجة ٣/٢ ليتأهل صاحب الأرض والجمهور إلى النهائي فيما فقد " النسور" فرصة المنافسة على اللقب ليلعب مباراة المركزين الثالث والرابع بهدف التتويج بالميدالية البرونزية.

واستطاع الفريق المصري أن يفوز بالشوط الأول ٢٥/٢٣، وفاز النسور بالثاني ٢٥/٢١، وعاد المصريون للفوز بالثالث ٢٥/١٨، قبل أن يخطف الأهلي البحريني الشوط الرابع بصعوبة ٢٧/٢٥، فيما فاز أصحاب الأرض بالشوط الخامس ١٥/١٠.

ويدين الأهلي المصري بالفوز إلى نجمه الأشول أحمد صلاح الذي تألق في إحراز النقاط بالضربات الهجومية الساحقة من مركزي ٢ و١ دون أن تتمكن حوائط الأهلي من إيقافه معظم فترات المباراة، كما ارتكب النسور العديد من الأخطاء في الشوط الفاصل على مستوى الهجوم والاستقبال.

وسيلتقي الأهلي المصري في المباراة النهائية التي ستقام الخميس الساعة ٧ مساء أمام الفائز من لقاء الزمالك المصري وكاظمة الكويتي الذي لم ينتهي حتى كتابة هذه السطور، فيما سيلعب الأهلي أمام الخاسر منهما الساعة الرابعة عصرا ليسدل الستار على البطولة.