+A
A-

تميز بارز لليافع محمد مرهون مع "السماوي"

واصل اللاعب اليافع في صفوف الفريق الأول لنادي الرفاع ومنتخبنا الوطني محمد مرهون، تميزه الكبير، خصوصا بعد اختياره، الثلاثاء، كأفضل لاعب في مباراة الرفاع والجزيرة الأردني، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان ممثل المملكة الرفاع قد تفوق على الفريق الأردني بهدفين دون رد في لقاء احتضنه استاد عمّان الدولي.

وسجل محمد مرهون ظهورا مميزا في المباراة، وذلك من خلال أدائه اللافت في المستطيل الأخضر، والذي استحق من خلاله الحصول على لقب رجل المباراة.

ويستمر النجم اليافع يوما بعد يوم في تقديم المستويات التي تؤكد لمعانه كلاعب شاب بارز ويمتلك العديد من الإمكانات الفنية والبدنية، إذ شكل علامة بارزة في صفوف الرفاع محليا وخارجيا، بالإضافة إلى كونه أحد نجوم المنتخب الوطني الذي توج باللقب التاريخي في خليجي 24، علاوة على تميزه السابق في منتخبات الفئات العمرية.

وعن لقاء الرفاع والجزيرة الأردني، أوضح محمد مرهون في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة أن المواجهة لم تكن سهلة على الإطلاق، خاصة مع إقامتها وسط أجواء ماطرة وباردة في العاصمة الأردنية.

وذكر مرهون أن تركيز الفريق السماوي انصب على تحقيق النقاط الثلاث، وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في الجولة الأولى أمام القادسية الكويتي.

وقال:"كنا بحاجة إلى الفوز، خاصة بعد التعثر المحلي الأخير في ذهاب نصف نهائي كأس الملك".

ولفت لاعب خط الوسط إلى أن مباريات الرفاع في الفترة الأخيرة أمام الفرق الأردنية اتسمت بالقوة والتنافس الكبيرين.

وسبق لمحمد مرهون أن خاض تجربة احترافية في نادي بوهيميانز براغ التشيكي.