+A
A-

مركز زوّار طريق اللؤلؤ يقدّم عرض فيلم "الزمن الباقي" للمخرج إيليا سليمان

يستضيف مركز زوّار طريق اللؤلؤ بمدينة المحرّق يوم غد الخميس الموافق 27 فبراير 2020م عرض فيلم "الزمن الباقي" للمخرج إيليا سليمان، وذلك في تمام الساعة 7:00 مساءً والدعوة عامة.

ويسرد هذا الفيلم الدرامي الذي إنتاجه عام 2009م سيرة حياة المخرج إيليا سليمان وعائلته والوقائع التاريخية التي طرأت على مدينته عام 1948م سنة حدوث نكبة فلسطين. ويعتمد السرد في الفيلم على يوميات والد المخرج التي وثق فيها أيام الحرب وما تلاها من أحداث.

هذا ويستضيف مركز زوّار مسار اللؤلؤ في مدينة المحرّق عروض أفلام متنوعة ضمن مهرجان ربيع الثقافة الخامس عشر، كعرض فيلم "لاجان، ذات مرة في الهند" يوم 19 مارس وعرض فيلم "سارق الدراجة" يوم 9 أبريل.  

يذكر أن مهرجان ربيع الثقافة يقام بتنظيم من هيئة البحرين للثقافة والآثار ومجلس التنمية الاقتصادية، وبمشاركة مركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث، وبالتعاون مع البارح للفنون التشكيلية ومركز لافونتين للفن المعاصر. ويستمر المهرجان حتى نهاية شهر أبريل القادم مقدّماً مجموعة كبيرة من المعارض، الحفلات الموسيقية، العروض المسرحية، الحلقات النقاشية، عروض السينما، المحاضرات وغيرها. ويمكن الاطلاع على الكثير من التفاصيل المتعلقة بفعاليات المهرجان عبر زيارة موقعه الإلكتروني www.springofculture.org. ولمواكبة أحدث الأخبار حول ربيع الثقافة، يمكن متابعة الحساب الرسمي (@springofculture)  على إنستغرام، تويتر، فيسبوك ويوتيوب أو تحميل تطبيق الأجهزة الذكية للمهرجان.