+A
A-

"طيران الخليج" تمدد تعليق الرحلات إلى مطار دبي الدولي 48 ساعة أخرى

تود أن تؤكد شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - على التزامها بقرار شؤون الطيران المدني بشأن تعليق الرحلات مؤقتًا من وإلى مطار دبي الدولي لمدة 48 ساعة  اخرى. هذا القرار يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين من فيروس الكورونا كوفيد 19 ومكافحته والتصدي له.

يُنصح الركاب بزيارة موقع الناقلة الالكتروني للحصول على قائمة بالرحلات المتأثرة إلى جانب تعليمات إعادة الحجز واسترداد قيمة التذاكر. سيقوم مركز الاتصال بالناقلة بالاتصال بالركاب المتأثرين ومساعدتهم وفقًا لذلك. المسافرين الذين قاموا بالحجز عن طريق مكاتب ووكلاء السفر عليهم بالاتصال بهم مباشرة فيما يتعلق بخيارات استرداد قيمة التذاكر أو إعادة الحجز.


علاوة على ذلك ، يتوجب على الركاب التحقق من موقع الناقلةgulfair.com قبل السفر أو الاتصال بمركز الاتصال بطيران الخليج لمزيد من المعلومات على 0097317373737. المكالمات الواردة إلى مركز الاتصال الدولي لطيران الخليج تجاوزت عدد المكالمات المعتاد؛ لذا ندعوكم للتواصل معنا على تطبيق محادثات فيسبوك أو عبر الرسائل المباشرة على تطبيق تويتر في حال حاجتكم للمساعدة.


وعليه تعتذر طيران الخليج لمسافريها المتأثرين عن أي إزعاج قد تسبب به هذا الامر الخارج عن ارادتها، حيث أنها تعمل عن كثب مع السلطات المعنية في مملكة البحرين على اتخاذ جميع التدابير الاحترازية والوقائية لضمان سلامة وأمن المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، وتؤكد أن سلامة وأمن المسافرين وطاقم الطائرة تأتي على رأس أولوياتها.