+A
A-

خلف: الانتهاء من إنشاء 5 حدائق بسادسة الجنوبية

أكد سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عن الانتهاء من تنفيذ 5 حدائق في الدائرة السادسة في المحافظة الجنوبية كما تم ترسية مناقصة توفير عدد 99 حارس أمن للحدائق في نطاق المحافظة الجنوبية من قبل مجلس المناقصات والمزايدات.

 جاء ذلك خلال لقاء وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بسعادة النائب عبدالرزاق عبدالله حطاب ممثل الدائرة السادسة في المحافظة الجنوبية بحضور وكيل الوزارة لشئون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة والوكيل المساعد للطرق المهندسة هدى فخرو ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف والوكيل المساعد للصرف الصحي المهندسة أسماء مراد.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير خلف بالنائب عبدالرزاق حطاب، مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وأوضح الوزير خلف أنه تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان رئيس الوزراء الموقر و من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، تعمل الوزارة و بالتعاون والتنسيق مع أعضاء مجلس النواب والمجالس البلدية على تنفيذ حزمة من المشاريع التطويرية ذات الطابع الخدمي من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للملكة البحرين. 

وأشار الوزير إلى انه سيتم الافتتاح الرسمي للحدائق الخمس في الدائرة السادسة بالتنسيق مع سعادة النائب والمجلس البلدي، مشيرا إلى أن الوزارة ماضية في سياستها في إنشاء الحدائق العامة في مختلف المحافظات.

وقد بحث الوزير خلف عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة السادسة مع النائب عبدالرزاق حطاب والمتعلقة بتطوير وصيانة الطرق والشوارع وصيانة الصرف الصحي ومعالجة نقاط تجمع مياه الأمطار في مجمعات 913 و915 و916، وأوضح الوزير انه سيتم معالجة هذه النقاط ضمن أعمال تنفيذ مشروع التطوير للطرق.

من جانبه أشاد النائب عبدالرزاق حطاب بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها الوزارة.