أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4153
الخميس 27 فبراير 2020

سمو ولي العهد: توجيهات جلالة الملك المفدى تضع مصلحة المواطن دوماً في المقام الأول

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على وضع مصلحة المواطن دوما في المقام الأول، وتكريس كافة الجهود للاهتمام به والحفاظ على سلامته استناداً إلى توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وهو ما يؤكد عليه جلالته بأن ما يمس مواطن واحد أو مقيم على هذه الأرض يمس الوطن بأكمله.

منظمة الصحة العالمية: تفشي كورونا بلغ "مرحلة حاسمة"

قال تيدروس أدهانوم غيبريسوس، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، الخميس، إن تفشي فيروس كورونا الجديد وصل إلى "مرحلة حاسمة"، وحث الدول على مضاعفة جهودها لاحتواء انتشاره بفاعليه.

جميع الحالات الــ33 المصابة ليست في خطر وتتماثل للشفاء

أكدت الدكتورة صفاء الخواجة استشارية الامراض المعدية بوزارة الصحة أن جميع الحالات الـ٣٣ المصابة بفيروس كورونا (كوفيد١٩) ليست في خطر وتتماثل للشفاء وتتلقى العلاج والرعاية اللازمة، حيث تخضع للمتابعة الحثيثة تحت إشراف طاقم طبي متخصص.

الانتشار السريع لـكورونا خارج الصين يزيد المخاوف الاقتصادية العالمية

نزلت المؤشرات الرئيسية في وول ستريت إلى منطقة تصحيح بعد دقائق من الفتح اليوم الخميس في الوقت الذي يؤجج فيه الانتشار السريع لفيروس كورونا خارج الصين المخاوف بشأن النمو وأرباح الشركات.

ماذا يعني تصنيف فيروس كورونا كوباء؟

يبدو أن فيروس كورونا الجديد مستمر بالانتشار في جميع أنحاء العالم، مع إعلان دول جديدة عن اكتشاف حالات إصابة بالفيروس، ووصوله إلى كل قارات العالم، ربما باستثناء القارة القطبية الجنوبية.

جلالة الملك المفدى يصادق ويصدر قانون رقم (4) لسنة 2020

صادق حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وأصدر قانون رقم (4) لسنة 2020 بالتصديق على وثائق الاتحاد البريدي العالمي التي أقرت في المؤتمر الرابع و العشرين المنعقد عام 2008م، والمؤتمر الخامس و العشرين المنعقد عام 2012م، و المؤتمر السادس و العشرين المنعقد عام 2016م.
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية