+A
A-

مورينيو تجاهل مصحافة لامبارد بعد الخسارة

تجاهل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مصافحة فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، وفقًا لما أكدته تقارير صحفية بريطانية.

ونجح البلوز في حسم ديربي لندن بإسقاط السبيرز بهدفين مقابل هدف وحيد، في إطار مواجهات الجولة الـ27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج، وسجل لأصحاب الأرض كل من جيرو وألونسو، ليحافظ على المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج.

وأكدت صحيفة ‘‘ديلي ستار‘‘ البريطانية أن السبيشيال وان لم يكن سعيدًا بالهزيمة من تشيلسي، حيث أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة واحتفلت الجماهير، وذهب لامبارد إلى مقاعد بدلاء توتنهام، وكان المدرب البرتغالي متواجدأ في الخلف، حيث حاول الأخير الدخول إلى النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس بسرعة، قبل أن يقابل مدرب البلوز، ليغادر الأخير إلى غرف الملابس أيضًا.

وشهدت المباراة لقطة مثيرة للجدل، عندما تدخل جيوفاني لو سيلسو، لاعب خط وسط السبيرز، بشكل عنيف على الإسباني سيزار أزبيليكويتا، مدافع البلوز، ليلجأ الحكم لتقنية الفيديو، والتي أكدت على عدم الحاجة لمنح لاعب الضيوف بطاقة حمراء.

وقال أحد مشجعي البلوز على تويتر: ‘‘مورينيو يلقي ألعابه من عربة الأطفال ولا يصافح يد لامبارد، وقام مشجع آخر بسب المدرب البرتغالي, وأضاف مشجع آخر: ‘‘دائمًا يكون سلوك مورينيو سيئًا، أحيانًا يكون الأمر مضحكًا ولكن في أوقات أخرى ليس كثيرًا‘‘.

وقال مشجع آخر: ‘‘مورينيو انتهى‘‘.

وكان لدى بعض المشجعين رأي آخر، حيث قال أحدهم: ‘‘ربما قام بذلك ولم نرى بسبب الكاميرا‘‘.

وأوضح مشجع آخر: ‘‘لقد فعل ذلك بالتأكيد‘‘.