+A
A-

محامي مانشستر سيتى يتقاضى 10 آلاف دينار ألف يومياً

كشفت تقارير صحفية أن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى قرر بتعيين ديفيد بانيك المحامى الشهير فى المملكة المتحدة والذى نجح فى منع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى مرتين، للدفاع عن حقوقه ضد يويفا بعدما أصدرت قرارا بمنع مانشستر سيتى من المشاركة فى البطولات الأوروبية لمدة عامين.

وقالت صحيفة "ذا ميرور"، إن بانيك يعتبر أحد أفضل المحامين فى المملكة المتحدة وسيقود معركة سيتى القانونية ضد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم عقب القرار الذى تم فى وقت سابق من هذا الشهر.

وتأمل إدارة النادى الإنجليزى فى أن يتمكن من استخدام خبرته القانونية لمساعدة السيتى فى التغلب على المشاكل التى يواجهها مع الاتحاد الأوروبى وسيدفع بسخاء حيث تصل تكلفة تعيين هذا المحامى الشهير إلى 20 ألف جنيه إسترلينى يوميًا نحو 10 الاف دينار بحريني.

وفجر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" مفاجأة من العيار الثقيل الجمعة الماضى بإعلان حظر مانشستر سيتى من المشاركة فى البطولات الأوروبية، وأهمها دورى الأبطال لمدة موسمين تنتهى فى 2022، وهو ما لم يرض النادى الإنجليزى الذى أكد فى بيان رسمى عقب إعلان العقوبة أنها كانت متوقعة، لكنه لن يتنازل عن حقه.

ويستعد مانشستر سيتى لمواجهة ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا حيث سيتم تطبيق العقوبة بدءا من الموسم المقبل.