+A
A-

علي بن محمد يثمن دعم وزير الإعلام

أعرب رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة عن خالص شكره وتقديره إلى سعادة وزير شئون الإعلام السيد علي بن محمد الرميحي على ما يقدمه من دعم إعلامي لكافة الأندية والمنتخبات الوطنية بشتى الألعاب الرياضية على وجه العموم والكرة الطائرة على وجه الخصوص، مشيدا بالجهود التي تقوم بها قناة البحرين الرياضية في نقل منافسات بطولة الأندية العربية الـ 38 للكرة الطائرة والتي يمثل فيها المملكة فريق النادي الأهلي.

وأكد بأن توجيهات سعادة الوزير علي بن محمد الرميحي إلى القناة لنقل مباريات النادي الأهلي ممثل البحرين في الاستحقاق العربي وشراء قناة البحرين الرياضية لحقوق النقل التلفزيوني للبطولة هو امتداد للدعم الذي يقدمه الرميحي للرياضة البحرينية بهدف وضع المشاهد المحلي في قلب الحدث وإبراز مشاركات الأندية والمنتخبات الوطنية ودعمها في مختلف المشاركات الخارجية.

وأضاف " مبادرة قناة البحرين الرياضية بنقل مباريات النادي الأهلي في بطولة الأندية العربية كان لها أثر كبير وارتياح عام ساد الشارع الرياضي وأسرة الكرة الطائرة بشكل عام والنادي الأهلي بشكل خاص، وأكد للجميع حرص وزارة شئون الإعلام على دعم الحركة الرياضية باعتبارها شريك أساسي في هذا المجال.. وبدورنا نثمن اهتمام سعادة الوزير وما يقوم به من جهد على هذا الصعيد..".

وجدد سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة شكره وتقديره لوزير شئون الإعلام، مثمنا تعاون ودعم سعادة الوزير في نقل مختلف بطولات الكرة الطائرة الخليجية والعربية والقارية والعالمية التي استضافتها المملكة على مدار السنوات الماضية والتي كانت فيها القناة عامل أساسي في تحقيق النجاح المنشود، كما أشاد بتغطية القناة لمختلف مسابقات الكرة الطائرة المحلية.

كما شكر رئيس الاتحاد السيد عبدالله خالد الدوسري الوكيل المساعد للإذاعة والتلفزيون على تعاونه، مشيدا بالقفزة والتطور الكبير التي تشهده القناة الرياضية بفضل تفاني وإخلاص جميع العاملين فيها من مذيعين ومعدي برامج وفنيين ومنسقين ومعلقين ومراسلين ومصورين وكل من له دور في القناة.