+A
A-

رئيس الأمن العام يستقبل وفدًا من المنظمة الدولية لمكافحة العنف والإدمان

استقبل الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، وفدًا من المنظمة الدولية لمكافحة العنف والإدمان DARE برئاسة السيد فرانك بيغروس الرئيس التنفيذي والدكتور ريتشارد كليتون عضو مجلس الإدارة ورئيس المجلس العلمي للمنظمة والسيدة سامنثا كيللي مدير المناهج وعضو فريق التقييم بالمنظمة، وذلك بحضور السيد علي أحمد أميني مدير برنامج مكافحة العنف والإدمان "معاً".

وفي مستهل اللقاء، رحب رئيس الأمن العام بالوفد، مشيداً بدور المنظمة في تطوير منهج برنامج مكافحة العنف والإدمان (معاً) لتحسين سلوكيات الطلبة وتطوير مهارات اتخاذ القرار الصحيح وتعزيز العلاقة والشراكة بين الطلبة وشرطة خدمة المجتمع، مشيراً إلى دعم معالي وزير الداخلية للبرنامج وإيمانه بالأثر الايجابي الذي حققه وما سيحققه على المجتمع بشكل عام والطلبة بشكل خاص على المدى البعيد.

من جهته، أثنى السيد فرانك بغيروس على الجهود المبذولة من ادارة برنامج معاً في تعريب المنهج وطريقة تدريسه في المملكة والمستوى الاحترافي العالي للقائمين على مركز التدريب الاقليمي وجهودهم في مجال الدراسات والبحوث لوضع مؤشرات الاداء لأثر البرنامج على الطلبة.

وتم خلال اللقاء بحث سبل وآليات تطوير التعاون الأمني والأكاديمي بين برنامج مكافحة العنف والادمان (معاً) في البحرين ومنظمة DARE في الولايات المتحدة الأمريكية لتعزيز وعي الشباب من مخاطر التطرف الفكري ووسائل التواصل الاجتماعي.