+A
A-

بالفيديو: "الإسكان" تفاعلا مع "البلاد": "سكيورتي" وكاميرات وتنظيف شقق الجفير

تفاعلا مع موضوع نشرته "البلاد" عن شكوى سكان شقق التمليك بمنطقة الجفير من تجاهل وزارة الإسكان لبلاغات عن الأخطاء الهندسية وكثرة القاذورات بأحدث مشروع إسكاني، قال سكان للصحيفة بأن فريقا من الوزارة نفذ جولة تفقدية بمبنى الشقق وعاين الأضرار والتقى بمجموعة من سكان الشقق.

وذكروا للصحيفة بأن عمال من النظافة شرعوا في تنظيف المناطق المتسخة بمبنى الشقق سواء مواقف السيارات والمصاعد.

وقال رئيس اتحاد الملاك بالمبنى أحمد نصيف أنه تلقى اتصالا من المسؤول المعني ببنك الإسكان، وأبلغه بأن مكتب وزير الإسكان مهتم جدا بما نشرته الصحيفة من شكوى بصحيفة البلاد، ونقل له إصدار الوزير توجيهاته للمعنيين ببنك الإسكان لتفعيل دورهم وتعزيز التنسيق مع اتحاد الملاك للنظر في بلاغاته.

وواصل: أبلغني المسؤول ببنك الإسكان بأنه سيجري توفير حارس أمن في يوم الاثنين أو يوم الثلاثاء على أبعد تقدير، وتوفير كاميرات أمنية بالإضافة لتأمين حاويات قمامة وعمال للتنظيف بالمنطقة موضوع الشكوى.

ولفت الى أن البنك سيتولى صيانة المناطق المشتركة بالبناية، وسيتواجد حارس أمن ليلا، وعمال نظافة على مدار 24 ساعة لتوفير الخدمات اللازمة للمرافق.

وشكر نصيف صحيفة البلاد لنشرها شكوى الأهالي وما تحقق من نتائج طيبة وتجاوب سريع وفعال.

وأشار إلى أن العمارة مكونة من 10 طوابق و38 شقة وتعاني من تجاهل وزارة الإسكان منذ تسليمها للمنتفعين منذ أقل من 5 أشهر وهي أحدث مشروع إسكاني.

ومرفق بهذه المادة جانب من زيارة وفد من وزارة الاسكان وبنك الاسكان.

ولقراءة القصة الرئيسية التي على إثرها تفاعلت الوزارة : http://albiladpress.com/news/2020/4145/bahrain/627726.html