+A
A-

الاعلام "سقط اخلاقيا" في تعامله مع فيديو مارادونا!!

على النقيض تماما من تلك الصورة الاسطورية التي يظهر بها موهبة ماردونا الكروية، فإنه - الاعلام- لا يفوت فرصة ليتهم ماردونا بارتكاب جريمة او خطأ او اي شيء سيء!

وفي الظروف الاعتيادية، عندما يحصل الاعلاميون على محتوى متداول او حصري، يتحققون من صحته، وتجرى عليه عدة اختبارات قبل النشر، الا اخبار مارادونا وخصوصا السيئة منها فلا تطبق عليها اية معايير للنشر حتى من قبل وسائل اعلام مرموقة!

وأثار النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا الجدل بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يتناول شيئا غريبا في مقاعد البدلاء خلال مباراة فريقه خيمناسيا مع روزاريو سنترال.

وظهر مارادونا وهو يتسلم شيئا من أحد أفراد الطاقم المساعد، قبل أن يتحرك باقي أفراد الطاقم لحجب الرؤية عن الكاميرات التي كانت تنقل اللقاء.

وانتشرت اللقطة عبر مواقع التواصل، وأثارت تكهنات بشأن تناول النجم الأرجنتيني مواد ممنوعة أو سقوطه في فخ المخدرات مجددا!

والغريب إن الكثير من وسائل الاعلام اتهمت مارادونا بتناول الممنوعات والمخدرات في عناوينها مع ارفاق الفيديو الذي لا يوفر دليل واحد على تناول ماردونا اية مادة ممنوعة.

وهذا ما اكدته صحيفة لا ناسيون الأرجنتينية موضحة أن الأمر يتعلق بدواء للضغط تناوله مارادونا خوفا من تأثر صحته بسبب ظروف المباراة التي انتهت بخسارة فريقه بهدف دون رد.

وأوضحت الصحيفة أن تغطية المساعدين لمارادونا كان بهدف عدم جلب الانتباه وتجنب تعليقات المتابعين حول الوضع الصحي للنجم الارجنتيني الذي ظلم في هذه الحادثة اذ ليس من المعقول ان يتناول مادة ممنوعة في امام الناس وفي مباراة منقولة على الهواء مباشرة خصوصا وانه يعرف نماما ما ينتظره من الاعلام.