+A
A-

اتحاد السلة يقيم حفل عشاء للحكام ويؤكد دعمه لهم

أقام الاتحاد البحريني لكرة السلة حفلاً تكريمياً على شرف الحكام العاملين بالاتحاد والذين يشاركون في إدارة منافسات مسابقات كرة السلة، واقيم الحفل بفندق جولدن توليب، وبحضور أعضاء مجلس ادارة الاتحاد.

وأعرب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة السيد محمد ناجي عن اعتزازه بما يقدمه الحكام للعبة واسهاماتهم في تطور وتقدم اللعبة محليا ودوليا، مشيرا أن الاتحاد سيواصل دعم الحكام.

وقال ناجي إن الحكام البحرينيين قد فرضوا مكانتهم على أصعدة المسابقات الخارجية وقد سجلوا المستوى والسمعة الطيبة في اي استحقاق خارجي يسند لهم، وطالب الحكام في نفس الوقت المحافظة على هذه المكتسبات واضافة مكتسبات جديدة لهم في المقام الاول ولكرة السلة البحرينية.

وأكد ناجي أن قطاع التحكيم، يحظى باهتمام بالغ من قبل مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة، مشيراً إلى أن عنصر التحكيم أحد شركاء النجاح الذي يحققه اتحاد السلة على جميع المستويات.

وثمن ناجي جهود لجنة الحكام بالاتحاد، معرباً عن شكره الجزيل لجميع أعضاء اللجنة على جهودهم الكبيرة التي بذلوها للارتقاء بالمستوى التحكيمي للعبة.

وأعرب رئيس لجنة الحكام عن بالغ شكره وامتنانه لرئيس الاتحاد السيد طلال كانو على دعمه الكبير لقطاع التحكيم وللحكام المحليين، مؤكداً أن هذا الدعم والمساندة والثقة التي يحظى بها حكم كرة السلة من مجلس الإدارة يساهم في الارتقاء بمستوى التحكيم.