+A
A-

رئيس مجلس الشورى يستقبل رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني لدى وصوله للمملكة

استقبل معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، صباح اليوم (الثلاثاء)، معالي السيد محمد صادق سنجراني، رئيس مجلس الشيوخ بجمهورية باكستان الإسلامية الصديقة، والوفد المرافق له، وذلك لدى وصوله إلى مملكة البحرين في زيارة تستغرق عدة أيام، استجابة لدعوة كريمة من معالي رئيس مجلس الشورى.

ورحب معالي رئيس مجلس الشورى بمعالي رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني والوفد المرافق، متمنيًا لهم طيب الإقامة في المملكة، وأن تعود هذه الزيارة بالخير والنفع على البلدين والشعبين الصديقين، لافتًا معاليه إلى أن هذه الزيارة تأتي تأكيدًا على عمق العلاقات وروابط الصداقة بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الصديقة، وما تحقق من نجاحات مشتركة في شتى المجالات.

وقال معالي رئيس مجلس الشورى "إن هذه الزيارة ستُسهم في تعزيز التعاون المشترك، وخصوصًا في المجال التشريعي، كما إنها تفتح آفاقًا جديدة في التنسيق وتوحيد المواقف والرؤى تجاه القضايا المشتركة، وخاصة في المحافل البرلمانية".

وأشار معالي رئيس مجلس الشورى إلى أن تنامي علاقات الصداقة بين البحرين وباكستان، واستمرار توقيع الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين الصديقين، يؤكد الرغبة الصادقة للبناء على ما تحقق من إنجازات مشتركة بين البلدين.

من جانبه، أعرب معالي رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني عن عظيم شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس الشورى ودعوته الكريمة لزيارة المملكة، والتعرف عن كثب على ما وصلت إليه مملكة البحرين من تقدم ورقي ديمقراطي، لافتًا معاليه إلى أن زيارته لمملكة البحرين تؤكد اعتزاز جمهورية باكستان بعلاقاتها المتينة والتاريخية مع المملكة، وحرصها على مد جسور التعاون في المجالات الحيوية والتنموية التي تحقق التقدم والتطور للبلدين وشبيهما الصديقين.

هذا، وحضر استقبال معالي رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني كل من أصحاب السعادة الأعضاء: خالد حسين المسقطي، فؤاد أحمد الحاجي، هالة رمزي فايز، عادل عبدالرحمن المعاودة (رئيس بعثة الشرف)، وسعادة السيد أفضال محمود سفير جمهورية باكستان لدى مملكة البحرين، وسعادة الأمين العام لمجلس الشورى المستشار أسامة أحمد العصفور.