+A
A-

إنجاز البحرين تطلق النسخة الخامسة من برنامج ’الرئيس التنفيذي الشاب‘

أطلقت إنجاز البحرين النسخة الخامسة من برنامج "الرئيس التنفيذي الشاب " يوم الاثنين في مقر نادي GPIC، بمشاركة أكثر من 2 2طالب من المدارس الخاصة والحكومية و 41 طالب من مختلف الجامعات. 

ويهدف البرنامج الى توفير الفرص للطلاب للقاء بمدراء من قطاعات مختلفة لتبادل المعرفة حول سوق العمل وطرح أسئلة حول سبل النجاح ومناقشة أهم الخطوات لتحقيق أهدافهم السامية. ويسعى البرنامج لتوفير منصة للإبداع اللامحدود وتوفير تجربة اقتصادية فريدة في حياة الطلاب، ويمهد طريق النجاح للشباب ليصبحوا قادة المستقبل.

وفي النسخة الخامسة من برنامج الرئيس التنفيذي الشاب اجتمع 35 طالب من مختلف المدارس والجامعات مع أعضاء مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين حيث طرحت مواضيع مختلفة تضمنت كيفية إدارة الشركات وتطورات السوق المالي والاستثمارات في الموارد البشرية وتحديات السوق والمخاطر.

تضمن اليوم فعاليات مختلفة حيث تم عقد اجتماع لأعضاء مجلس إدارة إنجاز البحرين، ومن ثم انطلق برنامج "الرئيس التنفيذي الشاب"، وانتهى اليوم بحفل تكريم للفريق الفائز "افضل منتج لعام 2019 "  في مسابقة إنجاز العرب الاقليمية لرواد الأعمال الشباب، فريق الفزعة.

وعلقت الاستاذة هناء سرواني، "في إنجاز البحرين – نسعى لغرس مفاهيم ريادة الاعمال في قلوب وعقول الشباب البحريني. وتتمحور أهدافنا حول تمكين الشباب لتطوير مهاراتهم وتهيئتهم للانخراط في سوق العمل وتوجيه الطلاب لاستكشاف إمكانياتهم من خلال توفير برامج المعرفة وورش العمل الإبداعية. وفي هذه المناسبة أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن امتناني العميق لفريق إنجاز البحرين وللمتطوعين ولأعضاء مجلس الإدارة على تفانيهم والتزامهم ودعمهم المستمر."

ويعتبر برنامج "الرئيس التنفيذي الشاب" فرصة كبيرة لطلاب برنامج الشركة، وهو برنامج يوفر باباً للإبداع في إدارة المشاريع التجارية الناشئة لتحقيق الربح وخوض تجربة إنشاء شركة.

بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، تمكنت إنجاز البحرين من تقديم برامجها الرائدة لطلاب المدارس الحكومية والخاصة ، حيث وصلت إنجاز البحرين لأكثر من200,000  طالب من خلال 8,000 متطوعًا.