أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4144
الثلاثاء 18 فبراير 2020

هل "كورونا" المستجد أكثر خطورة من الانفلونزا؟

أيها أكثر خطورة، الانفلونزا، أم سارس، أم تلك السلالة المكتشفة مؤخرا من فيروس كورونا في الصين؟ هناك طرق عدة للنظر إلى الأمر، بل إن أهل العلم والاطلاع أحيانا ما يستخدمون لفظ "قاتل" وهم يقصدون "خطير".

الأمم المتحدة: الحوثيون يتدخلون في أعمال منظمات الإغاثة

وجّهت الأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، شكرها للسعودية والإمارات على تمويل العمليات الإنسانية في اليمن، في حين كررت حديثها عن وجود "عراقيل عدة" تواجهها أعمال الإغاثة في مناطق سيطرة الحوثيين.

جلالة الملك يستقبل سمو رئيسة المجلس الأعلى للمرأة وعضوات المجلس

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله في قصر الصخير هذا اليوم، التي قدمت لجلالته عضوات المجلس في دورة عمله السابعة.

السودان: لم يصل وفد من الجنائية الدولية لا أمس ولا اليوم

أكد وزير الثقافة والإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة السودانية فيصل محمد صالح، عقب اجتماع لمجلس الوزراء الثلاثاء، أن أي وفد من الجنائية الدولية لم يصل الخرطوم. وقال في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء السودانية: "لم يصل وفد من الجنائية الدولية إلى الخرطوم لا أمس ولا اليوم".

مجدداً كورونا يتراجع.. والصحة العالمية: لا تتفاءلوا

كشفت أرقام رسمية نشرت الثلاثاء أن حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد وصلت إلى 1868 شخصا في الصين القارية، بعد وفاة 93 شخصا في مقاطعة هوباي.

بدء أعمال اجتماع اللجنة اللجنةالبحرينية البريطانية العسكرية المشتركة

بدأت صباح الثلاثاء 18 فبراير، أعمال اجتماع اللجنة البحرينية البريطانية العسكرية المشتركة ، حيث ترأس سعادة الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شؤون الدفاع الجانب البحريني، فيما ترأس الجانب البريطاني كلاً من اللواء طيار متقاعد NIGEL MADDOXK
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية