+A
A-

أكثر من 200 لاعب في مهرجان اكتشاف مواهب مواليد 2008

نظم الاتحاد البحريني لكرة القدم، مهرجان اكتشاف المواهب 2020 (لمواليد 2008)، وذلك يوم الجمعة 14 فبراير الجاري على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد، خلال الفترة المسائية، بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بالذكرى 20 لميثاق العمل الوطني.

وشهد المهرجان مشاركة واسعة وكبيرة بلغت حوالي أكثر من 200 لاعبا مثلوا 14 ناديا هم: الأهلي أ و ب، الرفاع الشرقي، قلالي، الشباب، الاتحاد، البديع، المالكية، النجمة أ و ب ، الرفاع، المنامة، البسيتين، مدينة عيسى، المحرق والتضامن.

وحضر المهرجان نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة والأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، واللذين قاما بتكريم جميع المشاركين في نهاية المهرجان.

وكانت شركة ماكدونالدز البحرين قدمت رعايتها للمهرجان، إذ تم توزيع وجبات على جميع المشاركين أيضا.

وشهد المهرجان مشاركة واسعة وكبيرة من قبل الأندية، بالإضافة إلى حضور لافت لعدد من المدربين والأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية وأولياء أمور اللاعبين.

وأقيم المهرجان بنظام المجموعتين من دور واحد وسمح بمشاركة اللاعبين مواليد 2008، إذ شارك 5 لاعبين بصفة أساسية، وشارك العدد المتبقي في المباراة، إذ تم توزيع 16 فريقا على مجموعتين بواقع 8 فرق لكل مجموعة.

ولعبت المباريات لمدة 15 دقيقة.

ومهرجان اكتشاف المواهب واحد من عدة مهرجانات يحرص الاتحاد البحريني لكرة القدم على إقامتها باستمرار؛ لما له من أهمية كبرى في التعرف على المواهب والإمكانات لدى الفئة الصغيرة.