+A
A-

سمو الشيخ علي بن خليفة يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني

جلالة الملك يتلقى التهنئة من سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة من سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، وذلك بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني.
وقد رفع سمو نائب رئيس مجلس الوزراء، إلى مقام جلالته السامي خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية، مؤكداً سموه أن ميثاق العمل الوطني شكّل انطلاقة جديدة للمملكة اتحدت فيها تطلعات ملكية سامية، وتأييد شعبي لما أراده جلالة الملك للوطن وشعبه من نهضة وتطور سياسي واقتصادي واجتماعي وحقوقي، لافتًا سموه إلى أن المملكة بقيادة جلالة الملك المفدى مستمرة في نهجها التطويري مستلهمة من مبادئ الميثاق قيم المواطنة والعدالة والديمقراطية.  
 

سمو رئيس الوزراء يتلقى برقية من سمو نائب رئيس مجلس الوزراء‎

تلقى صاحب السّمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، برقية تهنئة من سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لميثاق العمل الوطني.
 
 وأكد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء في برقيته على ما شكّله الميثاق من وثيقة لا تزال البحرين تقطف ثمارها بانجازات متعددة، طالت مختلف الميادين السياسية والاقتصادية والحقوقية.
 
وأكد سموه على أهمية الدور المحوري لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في الارتقاء بالعمل الحكومي والاسراع بخطى التنمية والتطوير في مختلف المجالات، بما يعزز الأسس والمبادئ التي ارتكز عليها ميثاق العمل الوطني، وما حرص عليه سموه دوما بأن يكون  المواطن على الدوام في قلب التنمية ومحورها الأساسي.

سمو ولي العهد يتلقى التهنئة من سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء


تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تهنئة من سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، وذلك بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني.
 
وقد رفع فيها سمو نائب رئيس مجلس الوزراء إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية.
 
وأكد سموه بأن هذه المناسبة الوطنية نستحضر فيها تلك المعاني النبيلة لميثاق العمل الوطني والإنجازات التي تحققت بعد انطلاق هذه الوثيقة الوطنية التي اجمع شعب البحرين عليها لينطلق المشروع الوطني لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وما حمله من آفاق واسعة لتحقيق آمال وطموحات شعب البحرين.
 
وأشاد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء بالدور الهام الذي اضطلع به سمو ولي العهد في دعم الأفكار والرؤى الهادفة لميثاق العمل الوطني، في المزيد من التنمية والتطوير للوطن وشعبه