+A
A-

ديار المحرق تجدد رعايتها الرئيسية لمعرض البحرين للاستثمار العقاري 2020

تعلن شركة "ديار المحرق"، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن مشاركتها برعاية رئيسية في معرض البحرين للاستثمار العقاري بنسخته لعام 2020، والتي ستقام في مجمع سيتي سنتر البحرين في الفترة الممتدة بين 13 و 15 فبراير الجاري.

تمت مراسم توقيع اتفاقية الرعاية الماسية للمعرض بحضور المهندس أحمد العمادي الرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق"، والسيدة أسيل المهندس المدير التنفيذي لشركة ايكسبرشن Expressions المنظمة للمعرض، وذلك في المقر الرئيسي لشركة "ديار المحرق".

تعتزم "ديار المحرق" عبر مشاركتها في معرض البحرين للاستثمار العقاري، تسليط الضوء على نخبة من مشاريعها الرائدة كمشروعي "النسيم" و"البارح"، إلى جانب عرض عدد من قسائم "الفلل التجارية" وقسائم "المباني السكنية" وقسائم "المستودعات". وتمتاز جميع هذه الفرص بموقع استراتيجي مميز سواء كان للأغراض السكنية أو التجارية، فضلا عن توافرها للبيع بنظام التملك الحر للجميع.

وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق" المهندس أحمد العمادي قائلا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن تجديد رعايتنا الماسية ومشاركتنا في معرض البحرين للاستثمار العقاري بنسخة عام 2020، ونهدف خلال المناسبة لإستعراض مشاريع "ديار المحرق" المميزة والفرص العقارية المتنوعة فيها، وذلك جنبًا لجنب مع أقراننا من مطورين وخبراء العقاريين ورواد الأعمال وشركات الاستثمار العقاري، ومع الجهات الحكومية المعنية بتنظيم قطاع التطوير العقاري في المملكة. نسعى عبر هذه المشاركة لتعريف شريحة أوسع من الجمهور بميزات وخصائص حلولنا السكنية والتجارية. ومن هذا المنطلق، نرحب بجميع زوار منصتنا بالمعرض في مجمع سيتي سنتر البحرين، ويسرنا تزويدهم بكافة التفاصيل حول "ديار المحرق".

يقدم مشروع "النسيم" نمط حياة الجزيرة، ويحتضن في أرجاءه 4 نماذج من الفلل، وهي فلل "ضحى النسايم" و "صباح النسايم" و "أصيل النسايم" و "ليل النسايم". وقد تم تصميم هذه النماذج بخصائص فريدة تمنح كل منها نمط استثنائي وأجواء ساحرة شبيهة بأجواء الرحلات الاستجمامية. وتتميز هذه الفلل بتصاميم داخلية تستعرض العناية والدقة في التفاصيل، مع مساحة إجمالية واسعة تحتضن جميع أفراد العائلة.

ويجمع مشروع "البارح" في محيطه مزيجًا متناغمًا من الفخامة والسكينة، وهو يعد من أبرز المشاريع السكنية الرائدة في "ديار المحرق". يقع مشروع "البارح" في الجانب الغربي من "ديار المحرق" بإطلالة على البحر والقناة المائية الرئيسية في المدينة. ويقدم المشروع قسائم بمساحات متنوعة وفلل فاخرة بتصاميم متعددة تلائم مختلف الأذواق، وكذلك يستعرض التنوع السكني الذي يلبي تطلعات فئة كبيرة من العملاء. ويتم تشييد فلل "البارح" على القسائم ذات الإطلالة البحرية على نوعين من الفلل، بينما تشيَّد فلل "دارين" و "سهيل" على القسائم الداخلية بالمشروع والقريبة من البحر.

ويعتبر معرض البحرين للاستثمار العقاري 2020، منصة هامة لعرض نخبة من المشاريع العقارية بالمملكة، ويشهد تَلاقي شركات التطوير العقاري وأصحاب رؤوس الأموال من مختلف أنحاء المنطقة، وذلك على مدى ثلاثة أيام. ويسهم المعرض بتنشيط وتنمية قطاع التطوير العقاري بالمملكة عبر جذب الاستثمارات من مختلف أنحاء المنطقة.

وتعد "ديار المحرق" إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه "ديار المحرق" من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.