+A
A-

"سيتي سنتر البحرين" يقدم تشكيلة واسعة من الهدايا المميّزة خلال شهر فبراير

يحتفي "سيتي سنتر البحرين" الوجهة الأولى للتسوق والترفيه والحياة العصرية في البحرين، بالباحثين عن هدايا مثالية لأحبائهم من خلال منح 50 متسوّق محظوظ، جوائز مميزة تتضمن هدايا مقدمة من عدد من المتاجر الموجودة في مركز التسوق.

ويأتي ذلك كجزء من فعالية عيد الحب "مقفلة بكل حب" التي تنطلق ابتداءً من 6 حتى 14 فبراير، حيث سيشكل "سيتي سنتر البحرين" الوجهة الأمثل للتسوق واختيار الهدايا للأحبة، مع أكثر من 340 علامة عالمية حصرية لاختيار ما يناسب كل الأذواق.

وستحتضن المنصة الخاصة بفعالية "مقفلة بكل حب"،  خزانةٍ تحتوي على عدة صناديق مقفلة بإحكام وفي داخلها هدايا مميزة. وعندما ينفق الزبائن بقيمة 30 دينار بحريني أو أكثر في أي متجر من متاجر "سيتي سنتر البحرين" يمكنهم على الفور استبدال فواتيرهم والحصول على المفتاح الإلكتروني ومحاولة فتح أقفال الصناديق والحصول على جوائز فورية.

ويقدم "سيتي سنتر البحرين" خيارات واسعة من العلامات التجارية والتجارب والعروض غير محدودة، تتضمن كل شي من الحلوى إلى الشوكولاته والأزياء الفاخرة ومجموعات متنوعة من الملابس الجاهزة والمجوهرات والمطاعم وأماكن الترفيه. ومع بطاقة "هديتي"، يمنح "سيتي سنتر البحرين" المتسوقين فرصة تقديم هدية خاصة لأحبائهم يختارونها بأنفسهم.