+A
A-

البنك الأهلي المتحد يعلن عن جوائز بقيمة 10,000

في إطار عمله المتواصل من أجل تقديم أكثر الخدمات تميزا لعملائه، قام البنك الأهلي المتحد مؤخرا بإطلاق برنامج eRewards، والذي يتيح لعملائه فرصة الفوز بجوائز تبلغ 10,000 د.ب من خلال استخدامهم لخدمات البنك المقدمة عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

جدير بالذكر أن البرنامج يشمل العملاء السابقين أو الجدد في خدمات الأهلي المقدمة عبر تطبيق الجوال أو الموقع الإلكتروني. يمكن الآن لعملائنا المسجلين في تطبيق الجوال وموقعنا الإلكتروني سداد فواتيرهم أو تحويل المبالغ النقدية بسهولة تامة من خلال واجهات الاستخدام المتطورة التي يقدمها البنك. ستتيح كل معاملة إضافية المزيد من الفرص للفوز. كما أن العملاء الجدد سيحصلون على 10 نقاط عند التسجيل، إضافة إلى نقطة واحدة على كل عملية. ستستمر هذه الحملة لمدة ستة أشهر، وسيتم الإعلان عن الفائزين في نهاية كل شهر.

وبهذه المناسبة، صرح السيد سوفرات سيغال، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي المتحد بالقول: "لاحظنا أن هناك بعض التردد في تبني القنوات الجديدة للخدمات الرقمية، إلا أننا على ثقة تامة أنه بمجرد تعرف عملائنا على التشكيلة المتنوعة من الخدمات التي نوفرها بين أيديهم عبر منصاتنا الرقمية، فإنهم لن يقبلوا بما هو أقل من هذا المستوى الجديد من السرعة والسهولة. قمنا بتصميم هذا البرنامج بهدف تشجيع العملاء على استخدام منصاتنا الرقمية في إجراء معاملاتهم اليومية، ونطمح من خلال هذا البرنامج المبتكر إلى رؤية عملائنا يستفيدون من قنواتنا الرقمية".

يأتي هذا الإعلان بعد العديد من التحسينات التي قام بها البنك على خدماته الرقمية من أجل مساعدة عملائه على تحقيق أكبر قدر من الاستفادة منها في مختلف جوانب حياتهم.

للحصول على تطبيق AUB M-Bank Bahrain للجوال، نرجو منك زيارة متجر التطبيقات الخاص بالأندرويد أو الأيفون.