+A
A-

شركة نسيج الراعي المميز لمعرض البحرين للاستثمار العقاري 2020

أعلنت شركة نسيج عن مشاركتها كراع مميز لمعرض البحرين للاستثمار العقاري 2020، الذي يعقد في مملكة البحرين تحت رعاية الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري ورئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، وذلك ابتداء من يوم الخميس الموافق 13 حتى 15 فبراير 2020 ، وذلك في الساحة الرئيسية بمجمع السيتي سنتر البحرين.

وفي إطار تصريح المدير العام لشركة نسيج بخصوص المشاركة في معرض البحرين للاستثمار العقاري، قال أحمد الحمادي: "نحن سعداء بمشاركتنا ودعمنا لهذا المعرض الهام، والذي سينطلق من 13-15  فبراير 2020 بمجمع السيتي سنتر-البحرين. ونحن أيضا متحمسون جداً لعرض مشاريعنا القائمة في مملكة البحرين، ونفتخر جداً لتقديم أفضل المشاريع لعملائنا من مشترين ومستثمرين في البحرين وفي المنطقة ككل. ونأمل أن مشاركتنا في المعرض ستقدم لنا نتائج جيدة في جذب المزيد من المشاريع والاستثمارات العقارية. "

أما بالنسبة لمشاركة نسيج في هذا المعرض لعام 2020، فسوف تعرض الشركة مشروعين، منها مشروع كنال فيو الضخم والواقع في جزيرة دلمونيا، بالاضافة الى مشروع بساتين الواقع في منطقة البسيتين. بالنسبة الى مشروع بساتين السكني، لقد تم الاعلان عنه في أواخر 2019، والذي يتضمن 23 فيلا سكنية في منطقة حيوية ومتطورة في قلب منطقة البسيتين.

وكشف المدير العام لشركة "نسيج" أحمد الحمادي، أن مشروع "بساتين" البالغ كلفته 4.1 مليون دينار بحريني، هو المشروع الرابع لدى شركة نسيج. "بساتين" يعتبر مشروع سكني يستهدف شريحة كبيرة من البحرينيين الذين يبحثون عن فلل راقية في منطقة متطورة وبأسعار معقولة. كما  أوضح الحمادي أن الفلل تنقسم الى نوعين، منها بثلاث غرف نوم والآخر بأربع غرف نوم بحسب رغبة واحتياجات الزبون .كما تعتبر الفلل نصف مفروشة بالتكييف ومواقف السيارات والحدائق وأجهزة المطبخ الداخلية، ومجهزة بحمام في كل غرفة ،.تترواح مساحات الفلل ما بين 180 متراً مربعاً وأكبرها 450 متر مربع، كما تتراوح الأسعار بين 149.500 ألف دينار إلى 260 ألف دينار بحريني.

وتابع الحمادي أن الفيلا النموذجية للمشروع ستكون جاهزة في الايام القليلة، ويمكن الزبون أن يقوم بزيارتها والاطلاع على شكلها على أرض الواقع. كما رحب الحمادي بجميع الزبائن الكرام لزيارة جناح شركة نسيج ضمن معرض البحرين للاستثمار العقاري خلال الأيام المذكورة بالساحة الرئيسية لمجمع السيتي سنتر-البحرين، وأن فريق المبيعات سيكونون متواجدين لتسجيل جميع الحجوزات لدى الزبائن الكرام.

أما عن نسبة الإنجاز لمشروع بساتين، فقد بين الحمادي أن النسبة بلغت أكثر من 56%، متوقعاً اكتمال المشروع بنهاية العام 2020، حيث يتميز المشروع بموقع استراتيجي مميز فهو بالقرب من المطار والمجمعات التجارية مثل مجمع الافنيوز مع توفر كافة الخدمات اليومية التي تحتاجها الاسرة.

أما عن مشروعها الآخر، كنال فيو الواقع في جزيرة دلمونيا، سوف تروجها الشركة خلال أيام المعرض، المشروع الضخم الذي يتضمن مجموعة من المباني المتعددة الطوابق والتي توفر حوالي  250  شقة سكنية، ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية ومقاهي مطلة على البحيرة المزينة بمنظر الشلال المائي، وبإطلالة مباشرة على القناة المائية في  جزيرة دلمونيا، إضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة التي ستشكل إطلالات جميلة لسكان وزوار كنال فيو. وبيّن الحمادي أن وحدات هذا المشروع ستعرض للتملك الحر.