+A
A-

الرئيس التنفيذي للمعلومات في البحرين الإسلامي يفوز بجائزة " رئيس تنفيذي للمعلومات لعام 2020"

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن فوز السيد أسامة علي نصر الرئيس التنفيذي للمعلومات في البنك بجائزة "رئيس تنفيذي للمعلومات لعام 2020". جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز قمة البحرين للشركات الصغيرة والمتوسطة الذكية 2020 الذي أٌقيم بتاريخ 29 يناير في فندق الخليج، بتنظيم شركة Business Media International.

ويأتي هذا التكريم ليُسلط الضوء على الإنجازات المتميزة للسيد أسامة نصر وفريق عمله في تنفيذ التحول على الصعيدين الرقمي والتجاري. ومنذ تعيينه في منصبه الحالي، كرس السيد أسامة جهوده لتحسين العمليات التجارية، وتقديم القيمة التجارية، وذلك عبر الاستفادة من خبرته لتحسين وتطوير منتجات وخدمات بنك البحرين الإسلامي من الناحية الرقمية.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: "يسعدنا أن نتقدم بالتهنئة للسيد أسامة نصر على هذا الإنجاز المشرف، الذي حاز عليه بجدارة، نظير جهوده وفريقه بالإضافة إلى تفانيهم وإخلاصهم  في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات بالبنك نحو الأفضل، الأمر الذي يلعب دوراً أساسيًا في تحويل تجربة الزبائن الرقمية، حيث يستمر بنك البحرين الإسلامي بإطلاق منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة، وذلك دعمًا لمساعيه الرامية إلى الحفاظ على مكانته ضمن القطاع المصرفي."

وتتمحور قمة البحرين للشركات الصغيرة والمتوسطة الذكية حول مواضيع التحول المؤثرة على الديناميات التجارية في السوق، والتي تتراوح من تطبيق ضريبة القيمة المضافة، وحتى التحول الرقمي، وذلك بهدف زيادة الوعي بشأن هذه التوجهات الرئيسية، وخلق قدرة استباقية لتمكين أعمال قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال اختيار التقنيات المناسبة.

ويتمتع السيد أسامة نصر بخبرة تربو عن 20 عامًا في مجال تكنولوجيا المعلومات، وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة نظم المعلومات من جامعة ليفربول في المملكة المتحدة، وقد شارك في العديد من الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة في مجال عمله.