+A
A-

اتحاد السلة.. تناقض "القول والفعل!

لم تمضي أيام من تصريح اتحاد السلة المشيد بإسهامات الأندية الوطنية وتعاونها وحرصها، إلا وبالاتحاد نفسه يضرب ما ذكره بـ "عرض الحائط" حينما عمم قراره بتأجيل انطلاق مسابقة كأس خليفة بن سلمان حتى إشعار آخر!

ففي تاريخ 22 يناير "... أكد اتحاد اللعبة افتخاره بالتعاون المتميز الذي تقدمه الأندية الوطنية المنضوية تحت مظلته وحرصها الموصول على التكامل مع الاتحاد ولجانه في تسيير مسابقات الموسم من أجل إنجاحها وإخراجها بحلة زاهية..، ... وأن الاتحاد  لديه علاقة متميزة مع جميع الأندية وهذا الأمر من شأنه أن يُحقق نجاحاً أكبر في المرحلة المقبلة".

وفي 26 يناير أجريت قرعة كأس خليفة بن سلمان وحينها أكد الاتحاد "... جعل الأندية الوطنية تتنافس بصورة حقيقية ومثالية على لقب الكأس الأغلى في مسيرة السلة البحرينية"،  وفي 27 يناير عمم الاتحاد قراره للأندية بتأجيل البطولة برمتها في تناقض كبير وصريح فيما "قيل مسبقاً وفُعِلّ لاحقاً". 

هذا القرار دون شك لم يكن مدروساً بشكل مسبق، بدليل اعتماد جدول المباريات فور انتهاء مراسم قرعة "أغلى الكؤوس" السلاوية، وأيضاً لعدم وجود توضيح وتفسير من قِبل لجنة المسابقات منذ إصدار التعميم وحتى وقت كتابة هذه السطور، كما أن حساب الاتحاد في موقع "الانستغرام" أغلق خاصية التعليق على بوست التأجيل، ليتجنب الحرج مع جمهور كرة السلة البحرينية والذي أشاد بهم اتحاد اللعبة وبدورهم في إنجاح جميع مسابقاته.