+A
A-

"أحمر اليد" يبحث عن البرونزية ورد الاعتبار

24 ساعة متبقية على اسدال الستار للبطولة الآسيوية 19 لكرة اليد والمؤهلة لنهائيات كأس العالم في مصر 2021 والتي نجحت دولة الكويت في استضافة منافساتها باقتدار وامتياز.

وسيكون يوم الاثنين مسرحًا لختام البطولة بمباراتيّ تحديد المركزين الثالث والرابع وتعقبها المباراة النهائية التي ستجمع كوريا وقطر، بعد 10 أيام عاش فيها عشاق لعبة كرة اليد الكثير من المتعة والإثارة.

 منتخبنا الوطني لن يغيب عن اليوم الأخير للبطولة كعادته وكما اعتدنا عليه، ولكن هذه المرة ليس في المباراة النهائية والتي كنا ننتظرها على أحر من الجمر كما كان ذلك في نسخ البطولات الماضية، بل في مباراة "لم تكن في الحسبان ولا على الخاطر" وهي تحديد المركزين الثالث والرابع.

وشاءت الأقدار أن تكون المباراة الختامية أمام المنتخب الذي تمكن من إلحاق أول هزيمة لمنتخبنا في البطولة وهو اليابان الذي خسر هو الآخر مباراة الدور قبل النهائي أمام كوريا. المباراة لها حسابات مختلفة ومغايرة عن مباراتهما بالدور السابق، كون الفوز الآن يؤدي نحو منصة التتويج وتقلد ميداليات المركز الثالث "البرونزية"، ودون شك يعتبر مركزًا طيبًا ينهي به تواجده بالبطولة.

وبما أن "الأحمر" قد وصل لهذه المباراة، فإننا ننشد من اللاعبين "تهكير الكمبيوتر الياباني" ورد الاعتبار من هزيمتهم الأولى التي تعتبر سببًا رئيسيًا فيما وصلنا إليه، وضمان صعود منصة التتويج والظفر بالبرونزية حتى وأن كانت تلك الميدالية ليست بالهدف المنشود، ولكن على الأقل من شأنها أن تحافظ على هيبة ومكانة كرة اليد البحرينية.