+A
A-

الرفاع يفقد فرصة اللعب بدوري أبطال آسيا

فقد ممثل المملكة فريق الرفاع، فرصة بلوغ مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد أن خسر أمام فريق شهر خودرو الإيراني بهدفين مقابل واحد، في لقاء المرحلة الثانية من ملحق دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والذي أقيم السبت على استاد الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.


وسجل هدف الرفاع الوحيد اللاعب الليبي صالح طاهر في الدقيقة (35)، فيما سجل الفريق الإيراني هدفيه في الدقيقتين (18) و (83).


شهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء للاعب الرفاع علي حرم في الدقيقة (86).


وكان المدرب الوطني لنادي الرفاع علي عاشور، بدأ المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس عبدالكريم فردان، واللاعبين:حمد شمسان، جي جي، سيد رضا عيسى، علي حرم، صالح محمد، عدنان فواز، فيصل غازي، أيمن عبدالأمير، محمد صولة وصالح طاهر.


وأدار اللقاء حكم الساحة الكوري الجنوبي كيم ديونق، وساعده  مواطناه “كانق” و”جانق”، فيما الحكم الرابع الكوري الجنوبي “شاي”.


وكان الأوزبكي “أليم” مراقبا للمباراة، فيما  الماليزي “سوبرامنيام” مقيمًا للحكام.


وبناء على هذه النتيجة، فإن الرفاع سينتقل للعب في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وبالتحديد في المجموعة التي تضم فرق القادسية الكويتي، ظفار العماني والجزيرة الأردني.


كما أن المحرق فقد فرصته في اللعب بكأس الاتحاد الآسيوي؛ كون الرفاع لم يتأهل لمرحلة المجموعة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.


وإلى جانب الرفاع، فإن المنامة هو الآخر سيشارك في مرحلة المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر المجموعة الأولى التي تضم فرق الجيش السوري، العهد اللبناني، بالإضافة إلى المتأهل من مباراة صور العماني وهلال القدس الفلسطيني.