+A
A-

"الأهليّ المتّحد" يمنح عملاء القروض الشخصية جائزة 50 ألف دولار أمريكي

أطلق البنك الأهليّ المتّحد حملة ترويجية جديدة لمنح عملائه فرصة الفوز بجائزة سخية بقيمة 50 ألف دولار أمريكي مع كل قرض شخصي يحصلون عليه. وإنّ هذه الحملة التي تسري على كل من القروض الشخصية التقليدية والتمويلات الإسلامية المُقدَّمة من البنك الأهليّ المتّحد والهلال للخدمات المصرفية الإسلامية مع برنامجين منفصلين للجائز ة التي تبلغ قيمتها 50 ألف دولار أمريكي لكل فائز .

تأتي هذه الحملة في إطار التزام البنك الأهليّ المتّحد بتزويد عملائه البحرينيين وغير البحرينيين بأفضل تجربة مصرفية والتعبير لهم عن امتنان المصرف لولائهم ومكافأتهم. ويعود ذلك لسعي البنك الأهليّ المتّحد دائمًا لتقديم القروض والتمويلات الشخصية - التي تلبي احتياجات العملاء المالية وتوفير خدمات ومنتجات مالية تتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم، لا سيّما عندما يحتاجون إلى تسهيلات لأسباب مختلفة النواحي مثل النفقات  أو المناسبات الخاصة، أو سداد مصاريف التعليم الجامعي وغيرها، أو الذهاب في رحلة غير مخطط لها مسبقًا، أو يصعُب تفويتها.

وبناءً على ذلك، أخذ البنك على عاتقه إضفاء قيمة ممتازة على حزمة قروضه وتمويلاته الشخصية عبر تقديم فرصة لعملائه تمكّنهم من الفوز بجائزة سخية تبلغ قيمتها 50000 دولار أمريكي. ومن الجدير بالذكر أن هذه القروض والتمويلات الشخصية تتميز بمعدلات ربح سنوي جذابة وتمويلات سخية ومدد سداد مرنة تُصمم وفقًا لاحتياجات ومتطلبات العملاء.

وفي هذه المناسبة، صرّح السّيد سوفرات سيغال، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة - الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهليّ المتّحد، قائلاً: "نتفهم في البنك الأهليّ المتّحد احتياجات عملائنا ونحرص على الوفاء بها عبر تقديم خدمات ومنتجات تتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم، مع الحرص علـى توفير العديد من الخيارات التي تتسم بالمرونة واليسر. "

وتُؤكد حملة القروض الشخصية من البنك الأهليّ المتّحد التي تقترن بفرصة للفوز بجائزة سخية بقيمة 50000 دولار أمريكي مع كل قرض أو تمويل شخصي على حرص البنك على تفهم احتياجات العملاء وتطلعاتهم ليظل البنك المفضل لديهم دومًا في مملكة البحرين.