+A
A-

بداية الدور قبل النهائي لبطولة الاتحاد الدولي للتنس الثانية

أقيمت مباريات الدورقبل النهائي لفردي أولاد بطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين تحت 14 سنة بغرب ووسط أسيا تأهل لاعب لبنان ( أنتوني موكارزال ) إلى الدور النهائي بالفوز على لاعب كرجيغستان ( تمر لان بكديلداييف ) 6/2 ، 6/4 في لقاء متقارب المستوى خاصة في مجموعته الثانية لكن تميز ( أنتوني ) وأدائه الجيد منحه السيطرة على المباراة وتحقيق الفوز ، كما تأهل أيضا لاعب اليمن ( هاليل سلام ) بالفوز بسهولة على لاعب تركمنستان( سليم برجيكوف ) 6/2، 6/1 .

وفي فردي البنات تأهلت اللبنانية ( ماريا بريدي ) إلى النهائي بالفوز 6/0 ، 6/0 على السورية ( شهد حامد ) لتقابل الكازاخستانية ( إريكا إسماعيلوفا ) التي فازت على التركمنستانية ( مريم محمدوفا ) 6/3 ، 2/6 ، 6/2 .

وتأهل إلى نهائي زوجي الأولاد ثنائي لبنان ( أنتوني موكارزال ، كارل صايغ ) بالفوز على ثنائي  كرجغستان ( تمرلان ، تمربك ) 6/1 ، 6/2 وسوف يلتقي في النهائي مع ثنائي سورية ( غيث سالم ، هاني سراي الدين ) اللذان فازا على ثنائي   اليمن ( عزيز عبد الكريم ، هاليل سالم ) 6/3 ، 2/6 ( 10- 6 ) .

واحتل ثنائي لبنان ( ماريا بريدي ، يمنة فيصل ) المركز الأول لزوجي البنات بعد فوزهما على ثنائي كازاخستان ( إريكا اسماعيلوفا ، فارفارا ليوبتشنكو ) 6/0 ، 6/0 بعد سيطرة كاملة على مجريات المباراة .