+A
A-

عودة أكبر حدث تسوق في البحرين للعام الجديد

ستمتلئ قاعات مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بمنتجات مثيرة من جميع أنحاء العالم مع عودة معرض الخريف لعامه الحادي والثلاثين من تاريخ 23 إلى 31 يناير 2020.

يقام المعرض تحت رعاية وزارة الصناعة والتجارة والسياحة البحرينية، وتضم هذه الفعالية الأشهر في البحرين والتي تستمر تسعة أيام، أكثر من 650 جناحا من 16 دولة، وآلاف الصفقات المربحة، بالإضافة إلى سوق المطاعم لخدمة الزوار.

وتعرض هذا العام مجموعة كبيرة من البضائع في هذا المعرض الكبير الذي تبلغ مساحته 15,400  متر مربع، بما في ذلك المواد الغذائية المتخصصة، والموضة، والجمال، والديكور المنزلي، والتكنولوجيا، والألعاب، والمنسوجات، وغيرها الكثير.

سيقدم سوق الأغذية والمطاعم في الهواء الطلق مجموعة مختارة من الأطعمة الشهية من أفضل مطاعم البحرين. ومن بين البائعين الذين تأكدت مشاركتهم مطعم " فورتين لايتس" و"الشامي الأصيل" و"لاما فودز" و"ماكدونالدز" و"تيك أواي" و"نيويورك 973 للبرجر والهوت دوج" وغيرها.

ويقول يعقوب علي مدير المشروع بإنفورما ماركتس "مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات وخيارات تناول الطعام الممتازة، يعد معرض الخريف الفرصة المثالية للقاء الأصدقاء وأفراد الأسرة في العام الجديد. والكثير من العروض والصفقات المربحة تنتظر الزوار وأحدث المنتجات الجديدة في السوق بالإضافة إلى البضائع المفضلة والمعروفة من التجار المحليين والدوليين في جو من الود والابتهاج"

الدخول والتوقيت

لم يتغير سعر الدخول إلى معرض الخريف 2020 ويبقى السعر دينار واحد فقط على الرغم من تنفيذ ضريبة القيمة المضافة في البحرين. ويمكن شراء التذاكر خلال ساعات افتتاح المعرض من أكشاك في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. ويدخل الأطفال دون سن 12 سنة مجانا.

تبدأ ساعات عمل المعرض من الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 10 مساء يومي 23 و24 يناير، ومن الساعة 10 صباحا إلى الساعة 2 مساء، ومن الساعة 4 ظهرا إلى الساعة 10 مساء يوم السبت 25 إلى الأربعاء 29 يناير، ومن الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء يومي الخميس 30 والجمعة 31 يناير.

وفي 26 و27 يناير، من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 2 مساء سيكون المعرض مفتوحا للسيدات فقط.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع www.theautumnfair.com أو الاتصال على رقم 17 550033.