+A
A-

جاسر يقود الحد للانفراد بصدارة دوري ناصر بن حمد الممتاز

أسفرت نتائج افتتاح منافسات الجولة السادسة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، عن فوز الرفاع الشرقي والنجمة والحد على المنامة والبسيتين والرفاع على التوالي بنتيجة واحدة (2-1)، في المباريات التي أقيمت الأثنين.


على استاد خليفة، تقدم الرفاع الشرقي بهدفين لبكر هوساوي وسامي الحسيني في الدقيقتين (16) و (71)، فيما سجل للمنامة عيسى جهاد (84). أدار المباراة الحكم عمار محفوظ، وعاونه نواف شاهين وصلاح جناحي، والحكم الرابع محمد بونفور. وصل الرفاع الشرقي إلى (10) نقاط وبقي المنامة عند (9) نقاط.


وعلى استاد الأهلي، سجل للنجمة علي مدن وعلي منير في الدقيقتين (42) و (73)، وسجل للبسيتين عبدالله دعيج في الدقيقة (75). أدار المباراة الحكم عبدالله قاسم، وعاونه سيد فيصل علوي وعبدالرزاق الأحمد، والحكم الرابع عبدالعزيز شريدة. وصل النجمة إلى (8) نقاط وبقي البسيتين (8) أيضا.


على استاد خليفة، فاز الحد بهدفي محمد فارس في الدقيقة (2) وجاسر حامد (88)، فيما سجل للرفاع مهدي عبدالجبار (43). أدار المباراة الحكم سيد عدنان محمد، وعاونه ياسر تلفت وعلي سعد، والحكم الرابع وليد محمود. وواصل الحد صدارته برصيد (13) نقطة، وبقي الرفاع (6) نقاط.


وتختتم مساء (الثلاثاء) منافسات الجولة السادسة، وذلك بإقامة لقاءين على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.


يلعب الحالة مع الشباب عند 4.40 عصرا، وعند 7.15 مساء يلعب الأهلي مع المحرق.


بالعودة إلى المباراة الأولى، فإن برتقالي الحالة لا زال يبحث عن تحقيق الفوز الأول له في الدوري إثر خسارته 3 مباريات وتعادله مرتين.


ماروني الشباب بدوره يأمل في عدم النزول إلى المركز الأخير؛ كونه يحتل المركز قبل الأخير.


يقود الطرفين مدربان وطنيان:عارف العسمي مع الحالة وحسين علي مع الشباب.


يملك الحالة نقطتين، والشباب 4 نقاط.


وفي المباراة الثانية، تبرز مواجهة "الكلاسيكو" الشهيرة بين الأهلي والمحرق في لقاء يتوقع له الكثير على مستوى الحضور الجماهيري والتنافس داخل أرضية الملعب.


يقود الأهلي المدرب الوطني عيسى السعدون، والمحرق المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا.


يملك كلا الطرفين 7 نقاط، لكن للمحرق لقاء مؤجل أمام الرفاع.