+A
A-

قائد داركليب: الأهلي "نفسه طويل" والمحترف الكوبي "مضغوط"!

بعد نهاية مباراة الأهلي وداركليب في نصف النهائي الثاني (المربع الذهبي) لدوري الدرجة الأولى، بادر قائد "العنيد" محمود حسن بتحية جماهير فريقه وجماهير منافسه الأهلي في تصرف يعكس روحه الرياضية العالية وتقبله للخسارة وتقديره لجماهير الفريقين ليضرب لنا مثالا رائعا في التحلي بالأخلاق والقيم الرياضية كما هو معروف عنه، بالإضافة إلى احترامه وتقديره لوسائل الإعلام وحرصه على الحديث بعد الفوز والخسارة.

محمود حسن اللاعب الدولي وصاحب الخبرة الكبيرة قال لـ "البلاد سبورت" بعد نهاية اللقاء الذي خسره فريقه 3/1 ليجرد من لقبه، بأن الهزيمة تعود إلى كثرة الأخطاء الفردية المباشرة والاستعجال، مشيرا إلى أن الفريق ظهر بشكل ايجابي في الشوط الأول قبل أن يقع في مطب الأخطاء في باقي الأشواط، معترفا بقوة الأهلي و"نفسه الطويل" على حد قوله.

وعن الأداء المتواضع للمحترف الكوبي "روميرو" الذي لم يخدم الفريق في المواجهتين، علق حسن " في البداية ظهر بشكل جيد ولكن يبدو أنه يعاني من الضغط النفسي كما أنه لم يتأقلم مع الفريق بحكم الفترة القصيرة التي قضاها معنا .. نتمنى أن يظهر بصورة أفضل في بطولة الأندية الخليجية القادمة".

وتوقع قائد داركليب أن تواصل إدارة النادي الاعتماد على المحترف "روميرو" في بطولة الأندية الخليجية التي ستنطلق 2 فبراير بدولة الكويت الشقيقة، خصوصا وأن النجم محمد يعقوب ضارب مركز 4 سينضم إلى الفريق مما سيعزز قوة داركليب.

ودعا حسن فريقه إلى طي صفحة الدوري والتفكير في بطولة الأندية الخليجية والسعي لتقديم مستوى جيد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي ستقام مع النجمة يوم الاثنين 27 يناير الجاري لتشكل دفعة معنوية قبل الاستحقاق الخليجي.