+A
A-

ستاثام.. بطلا للنسخة الأميركية من فيلم «Cash Truck»

بدأ النجم جايسون ستاثام، تصوير مشاهد فيلمه الجديد “Cash Truck” مع المخرج الإنجليزي جاي ريتشي، وهو نسخة جديدة من الفيلم الفرنسي “Le convoyeur” للمخرج نيكولاس بوخريف، الصادر عام 2004.

وسبق أن عمل “ستاثام” مع “ريتشي” في أولى تجاربه الإخراجية الطويلة “Lock، Stock and Two Smoking Barrels” عام 1998، ثم تعاون معه في فيلم الجريمة والكوميديا الشهير “Snatch”، الذي شارك في بطولته النجم براد بيت. وبعد مرور 5 سنوات عاود الثنائي العمل مرة أخرى في فيلم “Revolver” بالتعاون مع النجم راي ليوتا.

وشارك “ريتشي” مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، أكد خلاله أنه يقوم بتصوير فيلما جديدا من بطولة جايسون ستاثام، أملًا الانتهاء من عملية التصوير خلال الأسبوعين القادمين.

وبحسب ما نشر في البوابة نيوز، دارت أحداث فيلم “Cash Truck” أو “Le convoyeur” للمخرج الفرنسي نيكولاس بوخريف، حول حارس أمن غامض ومضطرب يُدعى ألكساندر، استأجرته شركة شاحنات مدرعة للعمل بقيادة احدى سيارات نقل الأموال، والمخاطر التي تواجهه بشكل يومي.

المخرج جاي ريتشي، وجه مؤخرًا النسخة الحية من فيلم الرسوم المتحركة الشهير “علاء الدين”، الذي قام ببطولته الممثل الأمريكي من أصول مصرية مينا مسعود. وتجاوزت إيرادات الفيلم حاجز المليار دولار بشباك التذاكر العالمي.

وكان أخر أعمال النجم جايسون ستاثام، فيلم الأكشن “Hobbs & Shaw” مع النجم دواين جونسون، ويُعد جزءً مشتقًا من سلسلة أفلام الحركة الشهيرة “Fast & Furious” للنجم فين ديزل.