+A
A-

بحضور ورعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد.. التوقيع على مذكرة تفاهم بين المؤسسة الخيرية الملكية ومؤسسة محمد السادس‎

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، ورئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية تم اليوم بمقر مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين بالرباط بالمملكة المغربية الشقيقة مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة محمد السادس والمؤسسة الخيرية الملكية.

وقد وقع المذكرة نيابة عن مؤسسة محمد السادس السيد يوسف البقالي، مكلف بمهمة في الديوان الملكي ورئيس مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، فيما وقعها عن المؤسسة الخيرية الملكية الدكتور مصطفى السيد الامين العام للمؤسسة الملكية الخيرية.

وتأتي هذه الخطوة الإيجابية تحقيقا لرغبة المؤسستين في الشراكة والتواصل من أجل توطيد التعاون وتبادل الخبرات في مجالات العمل الاجتماعي والإنساني والتضامني. وتندرج المذكرة أيضا في إطار تعزيز العلاقات الأخوية، وتجسد في جوهرها توافقا للرؤى بين المؤسستين في مجالات العمل الاجتماعي والإنساني، وتأكيدا على متانة العلاقة الأخوية التي تربط بين مملكتي المغرب والبحرين، في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى واخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاهل المملكة المغربية الشقيقة حفظهما الله ورعاهما.