+A
A-

النبيه صالح وبني جمرة ..من يهبط للدرجة الثانية؟

بعد أن كانت تفصل نادي بني جمرة نقطة واحدة للبقاء بدوري الدرجة الأولى حين كان متقدما على عالي 15/14 في آخر مباراة بالجولة الثالثة من دور المجموعات، يخوض الفريق تحديا جديدا من أجل البقاء عندما يواجه النبيه صالح الساعة 6:30 مساء على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية وذلك ضمن مباراة ملحق الهبوط والتي تقام بين صاحبي المركز الرابع في المجموعة (أ) و(ب).

ووفقا لنظام البطولة يقام ملحق الهبوط من ثلاث مباريات، الفائز من اثنتين يضمن بقائه بدوري الدرجة الأولى والخاسر يهبط للدرجة الثانية، مما يعني بأن الفائز في مواجهة اليوم سيضع قدمه الأولى للبقاء بدوري الكبار.

وكان النبيه صالح فاز على بني جمرة في القسم الأول بنتيجة 3/0.

ويتطلع النبيه صالح بقيادة المدرب المحلي محمد القطان لتكرار انتصاره على منافسه، لكن الظروف تبدو مغايرة بعد أن عزز "الجمراوية" صفوفهم بالمحترف البرازيلي "جوا" تحت قيادة المدرب المحلي جاسم النبهان، كما هو الحال بالنسبة لأبناء الجزيرة الذين دعموا صفوفهم كذلك بالمحترف الفنزويلي " فابيان مارتينيز".

وتكتسي مواجهة اليوم أهمية كبيرة في ظل رغبة الفريقين الكبيرة للبقاء بدوري الأضواء، فهل سيكرر النبيه صالح تفوقه ويضع قدمه الأولى للبقاء أم يرد بني جمرة اعتباره ويحقق انتصاره الأول في الدوري لهذا الموسم ؟