+A
A-

بتلكو تعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى في مسابقة “Duel Game”

اختتمت شركة بتلكو مسابقة “Duel Game” التابعة لخدمة "Fact of the day" التي طُرحِت مسبقاً في شهر مايو 2019 واستمرت لمدة ستة أشهر، حيث بلغ إجمالي قيمة الجوائز المقدمة 31,000 دينار بحريني، تنوعت ما بين جوائز يومية وجوائز أسبوعية وجوائز شهرية. شهدت هذه المسابقة جو مليء بالحماس والتفاعل بين المتنافسين على الموقع الالكتروني الخاص بالمسابقة من أجل الحصول على أكبر عدد من النقاط في رصيدهم للفوز بالجائزة النقدية الكبرى.

استضافت الشركة الفائزين بالجوائز الشهرية لسبتمبر وأكتوبر ونوفمبر بالإضافة إلى الفائز بالجائزة الكبرى والتي تصل قيمتها حوالي 5,000 دينار بحريني في مقر الشركة بالهملة من قبل أعضاء من الفريق الإداري.

فقد فاز السيد غسان عبد القادر بالجائزة الكبرى وذلك لكونه صاحب الرصيد الأكبر من النقاط بين جميع المتسابقين، وقد كان في مقدمة استقباله الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، مدير الاتصال المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية في بتلكو والسيد بلال أدهم، مدير التسويق بالشركة الذين قاموا بتهنئة السيد غسان على الفوز وتشجيعه على المشاركة في المسابقات القادمة التي ستطرحها الشركة.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة مها عبد الرحمن، مدير عام قطاع المستهلكين في بتلكو: "نحن سعداء بنجاح هذه المسابقة وبالتفاعل الذي فاق التوقعات، حيث استمتع المتنافسين بهذه المسابقة التي تعتبر مسلية وثقافية في الوقت ذاته."

والجدير بالذكر أنه تم ادراج أسماء جميع الفائزين بالجوائز اليومية والاسبوعية والشهرية على الموقع الالكتروني الخاص بالمسابقة، حيث فاز 180 مشارك بهذه الجوائز بالإضافة إلى الفائز بالجائزة الكبرى.