+A
A-

طلبة جامعة البحرين "متى يبدا مساء الجامعة ؟

يترقب طلبة جامعة البحرين منذ صباح اليوم الاحد اعلان النتائج امتحانات نهاية الفصل الأول، ومن المؤمل ان تعلن النتائج مساء اليوم  حيث أعلنت إدارة جامعة البحرين أمس السبت انه سيتم اعلان نتائج امتحانات نهاية الفصل الدراسي الاول2019 -2020 في البريد الالكتروني للطلبة وعبر تطبيق الهاتف النقال مساء الاحد 19-1-2020وذكرت انه ستكون فترة التظلم من الدرجات النهائية الكترونيا من 20-28 يناير 2020.

في حين لم تحدد الإدارة ساعة اعلان النتائج الامر الذي جعل الطلبة في حالة ترقب ،وما يزال الطلبة ينتظرون الإعلان عنها حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

وحسب الطلبة  فان اليوم هو  اليوم الأصعب والمساء الأطول بالنسبة لهم خاصة وانهم من الساعة 12 ظهرا وهم يترقبوا شاشات هواتفهم المتنقلة بانتظار إشارة اعلان النتائج عبر تطبيق الجامعة وعبر البريد الالكتروني للجامعة.

وعبر الطلبة على مواقع التواصل الاجتماعي عن ترقبهم وقلقهم خاصة  متسائلين متى تبدأ فترة المساء لدى إدارة الجامعة.

وعبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر الطلبة عن الطلبة تحت وسم # uob عن مشاعرهم خلال ساعات الانتظار الطويلة.

وتسال  الطالب محمد متروك  في تغريدته "ما نزلو الدرجات ؟ ، وقال معاذ أحمد "أكثر برنامج ادشه من امس ،وقالت حوراء مكي المساء يعني الساعة كم ؟

وتسالت هدى "صرنا مساء الاحد وين الدرجات " ، وقالت فاطمة "مساء الجامعة الفجر" ، وعبرت زهراء ع"ن قلقها من نتائج الامتحانات عبر تعليقها "نرا كلها درجات دنيا.

وقالت صديقة الساري " يلا عاد نزلوهم لاخر كرورس مذلة"، وقال عبدالله "من اول ما قعدت للحين أكثر من 30 مرة دشيت ابلكيشن uob اجيك نزلوا الدرجات لو لا ".