+A
A-

"فريق المناعي" أولاً في بطولة البحرين للدراغ ريس في الجوله الثالثه

حقق فريق المناعي المركز الأول في بطولة البحرين لسباقات السرعة (الدراغ ريس).


واستطاع فريق المناعي أن يكسب بجدارة المركز الأول في فئة "6 سلندر أوت لو" بتحقيق زمن : 4.5 ثواني.
 
وأكد المتحدث الرسمي باسم الفريق، عيسى بوحدود، أن مشاركة الفريق في السباق كانت بغرض تحقيق اللقب، مشيرا إلى أن المنافسة كانت شرسة على المراكز المتقدمة، لافتا إلى أن فريق المناعي تمكن من فرض أفضليته وتحقيق المركز الأول عن جدارة واستحقاق.


وتمكن اعضاء الفريق تحقيق اللقب بعد ان تغلبو على المشاكل التي واجهها في الجولات السابقه بأمكانيات محدوده ومن دون وجود داعم رسمي للفريق.
 
ويتكون الفريق من:السائق نواف المناعي، الفنيين خالد المناعي، محمد بدر، عمر نبيل،عيسى بوحدود ،  عبدالرحمن السادة ومحمد حسين ،محمد شمس.
  
ولفت المتحدث الرسمي باسم الفريق عيسى بوحدود إلى أن وجود الدعم مهم يعزز مشوار الفريق نحو تحقيق النتائج الإيجابية والمضي قدما للصعود على منصات التتويج.
 
وأعرب عيسى بوحدود عن شكره وتقديره لجميع أفراد الفريق بناء على ما قدموه من دعم ومسانده خلال الفترة الماضية، والتي تمثلت في فترة الإعداد التي تسبق المشاركة ببطولة البحرين، مشيرا إلى أن الفريق سيركز الآن بشكل كبير على بطولة دولة الإمارات ودولة الكويت التي ستقام خلال شهر فبراير المقبل، مشددا على أهمية التركيز نحو استمرار التواجد على منصات التتويج.
 
وسبق لفريق المناعي المشاركة في العديد من البطولات المحلية والخارجية كالبطولة العربية لسباق السرعة، وبطوله ياس في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبطولة الكويت لسباق السرعة.